محافظ كفرالشيخ يناقش الملفات الخدمية والتنموية وطلبات المواطنين

محافظ كفرالشيخ يناقش الملفات الخدمية والتنموية وطلبات المواطنين
محافظ كفرالشيخ
https://www.sba7egypt.com/?p=126575
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

ناقش الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، عدد من الملفات الخدمية والتنموية وطلبات المواطنين مع أعضاء مجلس النواب، وذلك للوقوف علي أفضل الحلول بما يخدم مصلحة المواطنين، ووضع الاستراتيجية المناسبة لحلها، كما تم بحث عدد من الطلبات.

 

كلف محافظ كفرالشيخ، بعمل رفع لمساحة مبني محكمة الأسرة، ودراسة الخرائط والإحداثيات، لمعرفة ما إذا كان هناك قطع خالية يمكن استغلالها لإنشاء مشاريع خدمية وتنموية تخدم أبناء المحافظة.

كما تم بحث آليات التعاون والتواصل المستمر بين الجهاز التنفيذي ونواب كفرالشيخ ومتابعة كل ما يفيد المواطن من مشروعات جديدة وخدمات في جميع المجالات والرؤية المستقبلية للمحافظة بالإضافة إلى التنسيق لعرض المشاكل التي تعانى منها محافظة كفرالشيخ.

أعرب محافظ كفرالشيخ، عن أمله في المزيد من التعاون من أجل أبناء المحافظة والصالح العام ، قائلاً: ” أننا جميعًا مشاركين في المسئولية وكلنا شركاء سواء الأجهزة التنفيذية والسياسية والشعبية ونعمل بكل جهد واجتهاد من أجل هذا الشعب الأصيل وتحقيق التنمية الشاملة على أرض محافظة كفرالشيخ.

جاء ذلك بحضور اللواء شكري الجندي، واللواء هاني النواصرة، أعضاء مجلس النواب، والمهندس محمد عبالله، وكيل وزارة الزراعة، والمهندس محمد خالد، مدير التخطيط العمراني بالمحافظة، والمحاسب حبشى جبر، مدير عام أملاك الدولة، ومحمد رأفت، مدير المكتب الفني، وعدد من القيادات التنفيذية.