Categories: اخبار مصر

محافظ كفرالشيخ يدين حادث شمال سيناء الإرهابى: عمل إجرامى خسيس

أدان الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، الحادث الارهابى الذى وقع صباح اليوم السبت، بشمال سيناء، واستهدف احدى الإرتكازات الأمنية، التابعة لقوات التدخل السريع، بالقرب من مطار العريش بشمال سيناء، في ملحمة لقواتنا المسلحة في التصدي والإشتباك مع تلك الجماعات الإرهابية بشمال سيناء، تمكنت من القضاء على عدد من التكفيريين.

 

مما أسفر عن استشهاد عدد من أبطال الوطن وإصابة آخرين، فى تبادل لإطلاق النار، مؤكداَ أن الشعب المصري بأكمله يقف صفا واحدا خلف قيادته لمواجهة تلك الأيادي الغادرة والتى لن توقف مسيرة مصر نحو التقدم والتنمية وتطهير البلاد من الإرهاب الغاشم والقضاء عليه ودحر جذوره، وأن رجال الجيش الأبطال ورجال الشرطة البواسل لن تثنيهم مثل هذه الأفعال الإرهابية الخسيسة عن تطهير أرض مصر من هؤلاء المفسدين، راجيًا الله عزوجل أن يحفظ شعب مصر العظيم من كل سوء ومكروه .

وقال محافظ كفرالشيخ ” ننعى بمزيد من الحزن والألم، وأجهزة وأبناء المحافظة، استشهاد عدد من جنودنا الأبطال شهداء الواجب في أحداث شمال سيناء، والذين استهدفتهم يد الغدر، من قِبل مجموعات إرهابية غادرة، وما حدث من عمليات إرهابية جبانة على ارض الوطن، يدعونا إلى حالة من حالات الاستنفار الوطنى لمواجهة هذه الجماعات الإرهابية دعاة الفكر المتطرف، والقصاص لشهداء الواجب الذين سقطوا وهم يدافعون بشرف عن أرض مصر وأمنها ضد قوى الشيطان والإرهاب الأعمى، مقدمًا أحر التعازي وصادق المواساة لأسر الشهداء والقيادة السياسية، في مصاب مصر كلها، راجيًا الله عزوجل أن يتقبل الشهداء، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان ويمن على المصابين بالشفاء العاجل ويحفظ شعب مصر العظيم من كل سوء ومكروه .

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

قسيمة: دليلك الأمثل للتوفير كمدون أو مؤثر!

هل أنت مدون أو مؤثر تبحث عن أفضل العروض لاحتياجاتك؟ هل ترغب في توفير المال…

6 دقائق ago

طقس حار مع هدوء الرياح في دمياط الان

تشهد حالة طقس دمياط استقرار عام، الان خلال ساعات النهار من اليوم الاحد، مع هدوء…

36 دقيقة ago