محافظ كفرالشيخ يتابع حملة إزالة الإشغالات بالتنسيق والتعاون مع شرطة المرافق

محافظ كفرالشيخ يتابع حملة إزالة الإشغالات بالتنسيق والتعاون مع شرطة المرافق
الحملة
https://www.sba7egypt.com/?p=138828
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بناءً على توجيهات الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ، باستمرار حملات إزالة الإشغالات، و المتابعة المستمرة لتلك الحملات، والإشراف عليها من قبل رؤساء مراكز ومدن المحافظة، بالتنسيق والتعاون مع شرطة المرافق.

 

تابع ميدانياً المحاسب محمد أبوغنيمة، السكرتير العام المساعد للمحافظة، ورئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، حيث قاد حملة إزالة للإشغالات بشارع الخليفة المأمون ومنطقة سوق ميت علوان، وشارع النبوي المهندس بجوار ميدان سيدي قطب.

ووجه السكرتير العام المساعد، بضرورة التعامل مع جميع المخالفين، و المتعديين على أرصفة الشوارع، والمتعديين على الطرق أيضاً وإزالة تلك المخالفات، وعمل المحاضر اللازمة لهم، مشدداً على عدم التواجد في تلك الأماكن مرة أخرى، وسيتم مصادرة بضاعة الباعة الجائلين عند احتلالهم أرصفة الشوارع، وكذلك أصحاب الأكشاك المتعديين على الطرق.

وفي ذات السياق، صرح السكرتير العام المساعد، أن حملات إزالة الإشغالات مستمرة بحي شرق وغرب كفرالشيخ، تنفيذا لتكليفات محافظ كفرالشيخ، وكذلك لتحقيق الانضباط والسيولة المرورية للشوارع في المناطق الحيوية من المدينة.

جاءت أعمال حملة إزالة الإشغالات بحضور رضا رجب، نائب رئيس المدينة للإزالات والإشغالات، ووائل فرج، نائب رئيس المدينة لشئون حي شرق كفرالشيخ، ورجال شرطة المرافق بكفرالشيخ، وفريق العمل من قسم الإشغالات والتنفيذيين بالوحدة المحلية بكفرالشيخ.