Categories: اخبار مصر

محافظ كفرالشيخ يتابع تطوير مزلقانات السكة الحديد وإزالة معوقات التنفيذ

تنفيذاً لتكليفات الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، بمتابعة إجراءات تطوير مزلقانات السكة الحديد وإزالة معوقات التنفيذ بما يعود بالنفع على أبناء المحافظة، ناقش اللواء محمد بنداري، السكرتير العام للمحافظة، اليوم الثلاثاء، خطة تطوير مزلقانات السكة الحديد وإزالة معوقات التنفيذ، والبالغ عددها 20 مزلقان بدائرة المحافظة، وذلك بحضور ممثلي الجهات المعنية والقيادات التنفيذية.

 

قال محافظ كفرالشيخ، انه تم حصر جميع المزلقانات الخاصة بالسكة الحديد على مستوى كفرالشيخ، وان خطة تطوير المزلقانات تشمل 53 مزلقاناً على مستوى المحافظة تم الانتهاء من المرحلة الأولى 9 مزلقانات كما تم الانتهاء من المرحلة الثانية 16 مزلقان وجارى العمل في تطوير 28 مزلقان في المرحلة الثالثة ومن المتوقع نهو وتسليم الاعمال والانتهاء من خطة التطوير في 30 يونيو 2020م.

لافتاً انه جارى العمل على ازالة الإشغالات والمعوقات في 20 مزلقان على مستوى المحافظة بالتنسيق مع الجهات المعنية، وتقوم وزارة الإنتاج الحربى وهيئة الطرق والكباري والإنشاءات والرصف بأعمال التنفيذ.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر مواعيد الصلاة اليوم الاربعاء 15-5-2024 بالتوقيت المحلي في دمياط

تعرض بوابه صباح مصر التفاصيل الكامله عن مواعيد الصلاة في التوقيت المحلي بحسب محافظة دمياط في…

28 دقيقة ago

بداية من الخميس المقبل ارتفاع جديد في درجات الحرارة على دمياط

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على ان تشهد البلاد وخاصة السواحل الشمالية، وعلى راسها…

ساعتين ago