محافظ كفرالشيخ يتابع المرور على الخدمات الطبية بالمستشفى العام

محافظ كفرالشيخ يتابع المرور على الخدمات الطبية بالمستشفى العام
https://www.sba7egypt.com/?p=144810
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تابع الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ، المرور على الخدمات الطبية المستشفى العام بكفرالشيخ، على أعمال النظافة والترميم بالمستشفى كما تلاحظ وجود زحام شديد امام شبابيك التذاكر وبالعيادات الخارجية وقت المرور، كما تبين أن المستشفى بحاجة الى جهاز أشعة تليفزيونية وجهاز c arm، يوجد نقص ببعض الادوية بالمستشفى.

وبالمرور على وحدة الكلى تبين أنه يوجد 7 أجهزة استاند باى بحاجة لصيانه، يوجد نقص فلاتر 1.3 بالقسم، القسم بحاجه الى جهاز ضغط.

 

وبالمرور على قسم عناية الجراحة والباطنة تبين أنه يوجد 3 تكييف بالقسم معطلين وبحاجة لصيانه، جهاز المونيتور بحاجة لصيانه، جهاز التنفس الصناعي بحاجة لصيانه، القسم بحاجه لجهاز رسم قلب.

وبالمرور على قسم عناية القلب، تبين ان جهاز الاكس راى قديم والقسم بحاجة لجهاز أخر، القسم بحاجة لجهاز غازات بالدم.

وبالمرور على قسم العمليات، تبين أن جهاز الدياسيرم، المونيتور بحاجة لصيانه.

وبالمرور على قسم الحضان، تبين أن القسم به 34 حضان يوجد بة 5 تحت الاصلاح، يوجد 4 جهاز افاقة، جهاز المونيتور، جهاز الشفط، جهاز التنفس الصناعي بحاجة لصيانه، كما يوجد 2 مضخة محاليل، 3 جهاز مونيتور، جهاز قياس نسبة الاكسجين بالدم جميعهم تحت التكهيين، القسم بحاجة لسالوست.

وبالمرور على عناية الحروق، تبين أن القسم بحاجة شاش فازلين، رباط ضاغط، القسم بحاجة لتكييف.

وبالمرور على المعمل الداخلي، تبين أن القسم بحاجة الى كوفيتات خاص بجهاز معاملات التجلط، يوجد نقص بكروت الفيروسات، يوجد نقص بأنابيب العينات، القسم بحاجة لورق ترشيح.

وبالمرور على عيادة الاسنان، تبين أن القسم يوجد به 3 كرسى لم يتم الانتهاء من تجهيز المكان المخصص لهم، القسم بحاجة لمعمل تركيبات اسنان ثابت، وبمطالعة دفاتر الحضور والانصراف بالمستشفى تبين انتظام العمل وقت المرور، بناءً على تقرير المتابعة الميدانية، طبقاً لتكليفات محافظ كفرالشيخ.

كلف محافظ كفرالشيخ، دكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة، بتشكيل لجنة فوراً متخصصة لتلافى الملاحظات الواردة بالتقرير خلال أسبوع .