محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال المراكز التكنولوجية لتحسين الخدمات للمواطنين

محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال المراكز التكنولوجية لتحسين الخدمات للمواطنين
https://www.sba7egypt.com/?p=127833
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تابع الدكتور اسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الاحد، أعمال المراكز التكنولجية، وان المراكز التكنولوجية لها دور كبير بتقليل التعامل بين مقدم الخدمة ومستقبل الخدمة وتأهيل حجم الفساد المالي والاداري.

 

وفي حد ذلاته انه تغير ثقافة وتم تجهيز 10 مراكز تكنولوجية منهم 9 مراكز تكنلوجية تعمل بنسبة100٪؜ بالاضافة يتم تجهيز مركز تكنولوجي بالديوان العام بمحافظة كفرالشيخ، بالاضافة الي 4 مراكز تكنولوجية اخري يتم اقامتهم في مدينة مصيف بلطيم و مدينة برج البرلس ومدينة سيدي غازي ومدينة مطوبس، والعمل علي قدم وساق، يكاد يكون اكتمل في مصيف بلطيم.

الانشاءات

وفي برج البرلس وبعض الانشاءات بسيدي غازي، ومقايسه حاليا في مطوبس لانشاء الوحدة الـ 14 من المراكز التكنولوجية، واهمية المراكز التكنولوجية بالخدمات التي تقدمها المراكز التكنولولجية للمواطنين، حيث ان 42 ألف 472 طلب تم الانتهاء منهم في المراكز التكنولوجية علي مستوي المحافظة من اجمالي 50 الف طلب، وتم تنفيذ 96٪؜ من هذه الطلبات تم تنفيذيها.

وأن اجمالي ماتم تحصيله من الايرادات التي تم لخزانة الدولة 91 مليون 374 ألف 711 جنيه، وان هذا انجاز من زيادة المتحصلات الموجودة من حوالي 92 مليون جنيه، والانتهاء من 42 ألف طلب.

قدم محافظ كفرالشيخ، الشكر لكل العاملين في المراكز التكنولوجية والقائمين علي العمل، وعلي مجهودكم والمزيد في الاداء والاخلاص في العمل، ودورنا اثناء تحويل البيانات الدتقيف في عملية ادخال البيانات ومراجعة ومتابعة عمليات الادخال.

مع التأكد من عمليات الادخال، وتحسين اداء لمراكزوسيتم اعلان عن قائمة عن الخدمات المقدمة واسعار الخدمات المقدمة من المراكز التكنولوجية لاهالي كفرالشيخ، مقدما الشكر لوزيرة التخطيط، لانجاح هذا المشروع، مقدما الشكر لكل القائمين لكل الشركات ونقل محافظة كفرالشيخ من المرحلة الثانية للمرحلة الاولي.

قدم محافظ كفرالشيخ، الشكر للواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، علي دعمه لهذا المشروع لمحافظة كفرالشيخ، طبقا لتوجيهات سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لان هذا المشروع نتاج تعاون بين ثلاثة جهات حكومية من وزارة التخطيط .

وانها تقدم الاجهزة والبرامج والشبكات اوالتدريب، ووزارة التنمية المحلية تتابع التنفيذ وتتابع انشاء المراكز التكنولوجية طبقا للاستندر الموضوع بوسطتها، ونقدم الدعم المادي واللوجستي وامدادها بالموظفين المدربين بشكل جيد، متمنياً ان تظل محافظة كفرالشيخ في مكانتها التي تليق بها، وجاء ذلك بحضور أحمد عبدالسلام، مدير المراكز التكنولوجية، محمد رأفت ، مدير المكتب الفني.