اخبار مصر

محافظ اسيوط توفير لحوم سودانية بـ 85 جنيه للكيلو وبرازيلى بـ 45

أكد محافظ اسيوط المهندس ياسر الدسوقي أن المحافظة قد استعدت الى استقبال عيد الأضحى المبارك وقد تم توفير اللحوم وتشغيل عدد 22 سيارة تابعة الى مشروع “سيارتي” بحمولة 5 طن والتي تم تسليمها الى شباب الخريجين بالتعاون بين المحافظة مع وزارة التموين وايضا صندوق تحيا مصر وهى تقوم بتوزيع اللحوم المجمدة والدواجن والأسماك فى جميع مراكز المحافظة.

 

محافظ أسيوط توفير لحوم باسعار مخفضة

واكد المحافظ على دعم الحكومة للمواطنين وذلك لمحاربة الغلاء وتوفير احتياجاتهم في مختلف المناطق لافتًا إلى وجود 27 فرع (جملة وتجزئة) تابعين الى الشركة المصرية لتجارة الجملة موزعة على كافة مراكز المحافظة، إلى جانب عدد 2 مول بمدينة أسيوط أحدهما بحي غرب والآخر بشارع الرياض بحي شرق وتقوم ببيع السلع المدعمة والحرة بأسعار مخفضة.

من جانبه اشار وكيل وزارة التموين بأسيوط محمد إسماعيل أن الشركة المصرية قد وفرت فى جميع فروعها بمدينة أسيوط ومراكز المحافظة لحوم مستوردة مبردة سودانية بسعر 85 جنيها للكيلو ولحوم برازيلي مجمدة بسعر 45 جنيها للكيلو ودواجن مجمدة بسعر 30 جنيها للكيلو فضلا عن توفير خراف حية بسعر 62 جنيها للكيلو القائم ولحوم ضأن مبردة بسعر 90 جنيها للكيلو.

 

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

ارتفاع نسبي في درجات الحرارة مع طقس حار على دمياط اليوم الاربعاء 15-5-2024 والعظمى 25 درجة

كشفت هيئة الارصاد الجوية عن ارتفاع نسبي في درجات الحرارة مع طقس حار على اغلب…

46 دقيقة ago

ننشر احدث أسعار الريال السعودي اليوم الاربعاء 15-5-2024 بالتعامل الرسمي

نتناول احدث أسعار الريال السعودي بالتعامل على الجنيه المصري، فضلا عن استقرار الاسعار بالتعامل الرسمي خلال اليوم…

ساعتين ago