اخبار مصر

مجلس الوزراء ينفي تعليق الدراسة بسبب انتشار الفيروس المخلوى التنفسى

نفي مجلس الوزراء ما تردد من شائعات بشأن تعليق الدراسة بعد انتشار فيروس المخلوي التنفسي بين الأطفال في العديد من المدارس بمحافظات مصر، حيث تواصل المركز الاعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة التعليم وأيضا وزارة الصحة.

مجلس الوزراء ينفي تعليق الدراسة

حيث تم نفي هذه الأنباء وقد أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني علي استمرار الدراسة في جميع المدارس بمحافظات مصر، كما أكدت وزارة الصحة أنه لا صحة لتعليق الدراسة بسبب الفيروس المخلوي التنسيقي المنتشر بين الطلاب.

ولم يصدر قرار عن وزارتي الصحة والتعليم بشأن تعطيل الدراسة، كما أكدت وزارة التعليم علي انتظام سير العملة التعليمية في جميع المدارس بصورة طبيعية وفق الخطة الزمنية والمناهج المقررة للعام الدراسي الجاري، حيث أن هذا الفيروس متواجد ويظهر خلال الانتقال من فصل الصيف إلي فصل الشتاء وهو ليس فيروس مستجد، كما شددت وزارتي الصحة والتعليم علي ضرورة تطبيق الاجراءات الاحترازية اللازمة للتعامل مع الأمراض المعدية في المدارس.

اقرأ أيضا

مجلس الوزراء.. الأثنين 25 أبريل اجازة رسمية للعاملين بالدولة بمناسبة عيد تحرير سيناء وشم النسيم

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

غدًا الثلاثاء انطلاق القافلة الطبية المجانية للعيون في مستشفى جراحات اليوم الواحد برأس البر

اعلنت مستشفي جراحات اليوم الواحد في مدينة رأس البر بدمياط، عن انطلاق فعاليات القافلة الطبية…

27 دقيقة ago

محلية رأس البر تناشد المواطنين بعدم نزول البحر لايقاف خدمات الانقاذ

حذرت محلية رأس البر في دمياط، اليوم عبر بيان رسمي المواطنين من نزول البحر، تزامنا…

44 دقيقة ago