اخبار مصر

مجلس الوزراء يقرر تعطيل الدراسة يوم الخميس على جميع المحافظات بسبب الطقس السيىء

قرر رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى تعطيل الدراسة يوم الخميس 12 مارس على جميع محافظات مصر سواء فى المدارس او الجامعات علي مستوي محافظات مصر.

 

جاء هذا وفقاً للتقرير الذي تلقاه من الهيئة العامة للأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس المتوقعة يوم الخميس على جميع محافظات مصر، حيث من المتوقع أن تشهد البلاد موجة من الطقس الغير مستقر بصورة كبيرة بدءً من يوم الخميس وحتى يوم السبت.

حيث صرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء المستشار نادر سعد، أن قرار تعطيل الدراسة جاء فى اطار الحرص على اتخاذ جميع التدابير اللازمة خاصة فى ظل حالة الطقس الغير مستقر المتوقعة على جميع المحافظات.

وقد جاء فى تقرير الأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن تتعرض محافظات مصر لموجة شديدة من الطقس الغير مستقر تبدأ يوم الخميس وتستمر حتى يوم السبت، تكون مصحوبة برياح شديدة وانخفاض فى درجات الحرارة وتساقط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية والوجه البحري وتصل لمدن القناة.

درجات الحرارة وحالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 10-3-2020 على جميع الأنحاء

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الدواجن والبيض اليوم الثلاثاء 14-5-2024 في اسواق مصر

ننشر من خلال منصتنا التفاصيل الكامله عن أسعار الدواجن والبيض من كل الانواع في الاسواق داخل…

53 دقيقة ago

ننشر تفاصيل أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الثلاثاء 14-5-2024 بالتعامل على الجنيه المصري

استقر وضع الجنيه واستقرت ايضا أسعار الدرهم الإماراتي في التعاملات الرسميه مقابل الجنيه المصري من خلال اعمال…

ساعتين ago