مجلس الوزراء: إعادة فتح الشواطئ والحدائق والمتنزهات أمام المواطنين السبت المقبل

مجلس الوزراء: إعادة فتح الشواطئ والحدائق والمتنزهات أمام المواطنين السبت المقبل
شواطىء
https://www.sba7egypt.com/?p=468944
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلن مجلس الوزراء منذ قليل عن إصدار قرار إعادة فتح الشواطئ والحدائق والمتنزهات امام المواطنين، حيث من المقرر تطبيق هذا القرار بدء من السبت المقبل الموافق الثاني والعشرين من شهر مايو المقبل.

 

حيث اجتمع مجلس الوزراء اليوم الأربعاء 19 مايو برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء باللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، كما حضر الاجتماع العديد من الوزراء.

إعادة فتح الشواطئ والحدائق

 

كما أصدر المجلس قرار باستمرار تطبيق قرار غلق المولات والمحلات والكافيهات حتى الساعة التاسعة مساء وهذا حتى نهاية شهر مايو الجاري، بينما تم إصدار قرار بإعادة فتح الشواطئ والحدائق والمتنزهات امام المواطنين من السبت المقبل الثاني والعشرين من شهر مايو الجاري بشرط الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

أما بالنسبة للعاملين في الجهاز الإداري بالدولة فقد أكد رئيس مجلس الوزراء علي استمرار تطبيق قرار خفض الاعداد، حيث من المقرر ارسال كتاب دري لجميع الهيئات الحكومية.

حيث أكد الدكتور مصطفي مدبولي بضرورة الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا في جميع القطاعات، وأيضاً خلال فترة الامتحانات والتي من المقرر عقدها خلال الأيام المقبلة، حيث يبدأ طلاب الشهادة الاعدادية أداء امتحان الترم الثاني في شهر يونيو المقبل علي مستوي جميع محافظات مصر.

اقرأ أيضاً:

مجلس الوزراء: استمرار غلق المحلات والمطاعم والكافيهات الساعة 9 مساء حتى نهاية مايو 2021