متوفر رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم العداد إلكترونياً لجميع الشركات

متوفر رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم العداد إلكترونياً لجميع الشركات
خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=374131
فاطمة ديب
موقع صباح مصر
فاطمة ديب

أطلقت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم العداد إلكترونياً لجميع الشركات، فأصبح بإمكان العملاء معرفة قيمة فاتورة الكهرباء من منازلهم بدلا من الازدحام داخل الشركات ، فى ظل الجائحة التي تمر بها البلاد من انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد.

 

رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء إلكترونياً

يقدم موقع صباح مصر الرابط الرسمي للشركة المصرية للكهرباء التي وفرته وزارة الكهرباء حفاظا منها على سلامة المواطنين وبذلك يمكنهم الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم العداد من خلال الضغط« هنا» وتسجيل الدخول إلى موقع شركة الكهرباء، واختيار العميل المحافظة القائم بها ثم يكتب العميل رقم العداد الخاص به ، وبعد الانتهاء من كتابة جميع البيانات المطلوبة صحيحة يضغط على عرض فاتورة الكهرباء.

طرق سداد فواتير الكهرباء

واستكمالا لجهود الدولة فى التيسير على المواطنين لممارسة حياتهم فى ظل انتشار فيروس كورونا ، أشارت وزارة الكهرباء إلى وجود طرق متعددة يمكن من خلالها سداد فاتورة الكهرباء مثل:

-يوجد 60 ألف نقطة تحصيل فواتير تابعة لشركات التحصيل الالكترونى منتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية منها ( مكاتب البريد ، وقتى، تمام، ممكن، أمان، سداد، ضامن، البنك الزراعى، ضامن ، Bee).

-وجود 12 محفظة خاصة بالبنوك تقبل سداد الفواتير مثل (بنك الإسكان والتعمير ، بنك الاسكندرية ، بنك مصر ، البنك الأهلي، بنك قناة السويس، بنك أبو ظبي الإماراتي، بنك عودة).

-متاح من شركة فورى 120 ألف نقطة تحصيل فواتير على مستوى الجمهورية.

-الموقع الإلكترونى الخاص بشركة الكهرباء.

اقرأ ايضا

تعرف على منافذ تقديم شكاوى فاتورة الكهرباء 2020 وكيفية حساب فاتورة الكهرباء برقم العداد