اخبار مصر

مبادرة ” كلنا واحد “للمشاركة فى توفير السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة

تواصل فعالياتها بإقامة معارض “أمان” والمنافذ الثابتة والمتحركة على مستوى الجمهورية ،وذلك فى إطار توجيهات السيد/ رئيس الجمهورية ، برفع الأعباء عن كاهل المواطنين، وتنفيذاً لإستراتيجية وزارة الداخلية الرامية بأحد محاورها إلى تفعيل المبادرات الإنسانية والإجتماعية إنطلاقاً من الدور المجتمعى للوزارة الذى يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور.

 

 

وذلك فى إطار المبادرات القومية التى تشارك فيها كافة مؤسسات الدولة بتوجيه من السيد رئيس الجمهورية لتوفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة ،فقد وجه السيد وزير الداخلية بالإستمرار فى تفعيل مبادرة ( كلنا واحد ) التى أطلقتها وزارة الداخلية لتوفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة.

وإستكمالا لفعاليات المبادرة فى مجال توفير السلع الغذائية والخضراوت والفاكهة ،فقد واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية بالتنسيق مع عددٍ من السلاسل التجارية طرح السلع الغذائية بأسعار مخفضة .

ويذكر أن المبادرة منذ إنطلاقها تشهد إقبالاً وإستحساناً من المواطنين الذين أشادوا بجودة المعروضات وبأسعار السلع المناسبة مقارنةً بأسعار السوق ، كما عبروا عن تقديرهم بالجهد الذى تبذله أجهزة الوزارة من أجل الإرتقاء بمنظومة الأداء الأمنى ودعم العلاقة بين أبناء الشعب المصرى .

وقد تم توجيه العديد من القوافل المتحركة التى تجوب جميع القرى والأحياء ،الأكثر إحتياجاً لتوفير السلع للمواطنين بالأسعار المناسبة مع الحفاظ على جودتها ،فيما تقوم الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية بالمرور الميدانى المستمر على عدد من المجمعات الإستهلاكية ،ومنافذ آمان وعدد من الشوادر التابعة للقطاعين العام والخاص وذلك للتأكد من توافر السلع الغذائية الأساسية ،وخاصة اللحوم ومصنعاتها بما يكفى إحتياجات المواطنين وبأسعار مناسبة. 

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الخضروات اليوم الثلاثاء 21-5-2024 عبر السوق المحلي

ننشر الاحدث من أسعار الخضروات من كل الانواع في السوق المحلي، بحساب اليوم الثلاثاء 21 مايو الجاري،…

32 دقيقة ago

استقرار أسعار العملات اليوم الثلاثاء 21-5-2024 بالتعاملات الرسميه

استقرار أسعار العملات من خلال التعاملات البنكيه في مقابل الجنيه لحسب عمليات الشراء والبيع في التعاملات الرسميه…

ساعتين ago