ما هي شهادات الاستثمار في البنك الأهلي المصري 2020 ؟

ما هي شهادات الاستثمار في البنك الأهلي المصري 2020 ؟
البنك الاهلي المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=377678
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

يطرح البنك الأهلي المصري خلال عام 2020 عدد من شهادات الإستثمار الجديدة والتي تطرح عائد مرتفع للأشخاص، والتي تتوفر في كافة الفروع الخاصة بالبنك الأهلي المصري بالإضافة إلي توافرها علي التطبيقات الخاصة بالبنك.

 

ما هي شهادات الاستثمار في البنك الأهلي المصري 2020 ؟

والشهادات الجديدة التي تم طرحها عبارة عن المجموعة “أ” والتي يتم شراءها بمبلغ 100 جنية ومضاعفاتها والتي توفر عائد يقدر بنسبة 10.25 % يصرف هذا العائد في نهاية المده المخصصة للشهادة والتي تتمثل في عشر سنوات من تاريخ الإستحقاق.

وتتميز هذه المجموعة الجديدة من الشهادات بعائد ثابت طوال مدة الشهادة ويبدأ هذا العائد من اليوم التالي للإستحقاق أي يوم شراء الشهادة.

كذلك تم طرح المجموعة “ب” والتي يتم شراءها بمبلغ يبدأ من 1000 ومضاعفات المبلغ لأجل عام والتي توفر للأفراد فائدة وعائد يقدر بنسبة 10.25% في السنة ويمكن للفرد صرف العائد علي هذه الشهادة بشكل ربع سنوي أي كل ثلاثة أشهر.

أما عن الشهادة الثالثة التي طرحها البنك الأهلي المصري هي شهادة الإستثمار “ب” والتي تكون لأجل عامين والتي تبدأ من 500 جنية ومضاعفات المبلغ والتي توفر فائدة تقدر بنسبة 10.5% سنويا، والتي يتم صرف العائد الخاص بها كل ثلاثة أشهر.

كما قام البنك الأهلي المصري بطرح شهادة إستثمار رابعة “ب” لأجل ثلاثة أعوام للفرد والتي تبدأ بمبلغ 500 جنية ومضاعفاته، والتي لها فائدة تقدر بنسبة 10% سنويا، والتي يصرف عائدها بشكل ربع سنوي.

وكذلك طرح البنك الأهلي خلال عام 2020 شهادة المجموعة “ج” والتي تبدأ من مبلغ 5 جنيهات و10 ومضاعفاتها والتي تتميز بالجوائز المتعددة وتستمر لمدة 10 سنوات.

اقراء ايضا:-
إلغاء شهادة البنك الأهلي المصري البلاتينية ذات فائدة 15 % شهرياً تعرف على الحقيقة