لينك موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل على بطاقة التموين

لينك موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل على بطاقة التموين
موقع دعم مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=555983
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر لينك موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل علي بطاقة التموين وهذا بعد أن اتاحت وزارة التموين والتجارة الداخلية تسجيل وتحديث بطاقة التموين عبر الموقع الإلكتروني الرسمي.

حيث يستطيع المواطنين الذين ظهر لهم في بون الخبز تحديث البيانات واضافة رقم الهاتف المحمول أن يقوموا بتسجيل الرقم عن طريق الموقع الإلكتروني لوزارة التموين دعم مصر إلكترونيا للتيسير علي جميع المواطنين.

لينك موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل

كما تتلقي مكاتب التموين من المواطنين الأوراق الخاصة بتسجيل رقم الموبايل وهذا في جميع محافظات مصر، حيث تتمكن الوزارة عن طريق اضافة ارقام الهواتف لاصحاب بطاقات التموين التواصل معهم بشأن منظومة الدعم.

حيث أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية البدء في استقبال طلبات تحديث الهاتف المحمول للمواطنين الذين تظهر لهم علي بون الخبز تحديث الموبايل من يوم 12 مايو وحتى يوم 30 مايو في جميع المحافظات، كما أعلنت كل محافظة عن أرقام واتس أب للتيسير علي المواطنين في تسجيل ارقام هواتفهم المحمولة.

كما يستطيع المواطنين تحديث البيانات المطلوبة منهم واضافة رقم الموبايل عبر الموقع الإلكتروني دعم مصر (من هنــا)، ويكتب المواطن رقم بطاقة التموين الخاصة بصاحبها فقط وليس المضافين عليها، ثم يختار تسجيل رقم الهاتف المحمول ويضغط تسجيل.

اقرأ أيضا

رابط موقع وزارة التموين لتسجيل رقم الموبايل.. لينك موقع دعم مصر لتسجيل الهاتف المحمول لبطاقة التموين بجميع المحافظات