لينك تسجيل الحصول على لقاح كورونا من موقع وزارة الصحة والسكان

لينك تسجيل الحصول على لقاح كورونا من موقع وزارة الصحة والسكان
لقاح كورونا
https://www.sba7egypt.com/?p=509220
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر لينك تسجيل الحصول على لقاح فيروس كورونا من وزارة الصحة والسكان لجميع المواطنين الكترونيا بالرقم القومي، وهذا بعد أن أصدر مجلس الوزراء قرار بمنع دخول المواطنين الذين لم يحصلوا على اللقاح إلى جميع الهيئات الحكومية بدء من منتصف شهر نوفمبر المقبل.

 

حيث اصدر مجلس الوزراء تحت رئاسه الدكتور مصطفى مدبولي قرار بمنع دخول جميع المواطنين الذين لم يتلقوا لقاح فيروس كورونا الى جميع الهيئات والمؤسسات الحكوميه وهذا بدء من الخامس عشر من شهر نوفمبر المقبل على مستوى جميع محافظات مصر.

لينك تسجيل الحصول على لقاح كورونا

كما اتاحت وزاره الصحه والسكان الحصول علي اللقاحات سواء سينوفاك و سينوفارم او استرازنكا او فايزر لجميع المواطنين مجانا من خلال مراكز و مكاتب الصحه الموجوده في جميع محافظات مصر عن طريق التسجيل بالرقم القومي.

حيث يستطيع المواطن الحصول على اللقاح عن طريق الدخول الى موقع وزاره الصحه والسكان من هنا والتسجيل واتباع الخطوات التي وضعتها وزاره الصحه للمواطنين، وهي كتابة الاسم والرقم القومي وبيانات بطاقة الرقم القومي صحيحة.

واختيار للفئات سواء التعليم أو الطلاب أو الأطباء والتحريض أو أصحاب الأمراض المزمنة أو اختيار فئات اخري، ثم يحصل المواطن علي رسالة عبر الهاتف المحمول بها عشرون رقم وبهذا يكون قد سجل بنجاح للحصول علي اللقاح.

اقرأ أيضا

محافظة دمياط تستقبل فريق التواصل المجتمعي بوزارة الصحة