اخبار مصر

لا صحة لرفع أسعار تذاكر جميع قطارات السكك الحديدية قبل عيد الفطر

قام المركز الإعلامى لمجلس الوزراء بنفي ما تردد عن رفع أسعار تذاكر جميع قطارات السكك الحديدية قبل عيد الفطر المبارك، هذا وفي ضوء ما تردد من أنباء تُفيد برفع أسعار تذاكر جميع قطارات السكك الحديدية قبيل حلول عيد الفطر المبارك لارتفاع معدل إقبال المواطنين عليها، فقد تواصل المركز مع الوزارة، التى نفت تلك الأنباء تماماً.

 

حيث أكدت الوزارة أنه لا صحة نهائياً لرفع أسعار تذاكر قطارات السكك الحديدية قبل عيد الفطر، وأن أسعار التذاكر الحالية كما هى تماماً دون إقرار أى زيادات عليها وهذا تيسيرًا على المواطنين وعدم تحميلهم أى أعباء إضافية، كما شددت على أن كل ما يُثار فى هذا الشأن مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة تستهدف إثارة غضب المواطنين.

هذا وقد أشارت الوزارة إلى استعدادها التام لاستقبال عيد الفطر المبارك، حيث من المقرر الدفع بقطارات إضافية خلال فترة العيد معظمها تربط بين «القاهرة – أسوان» و«إسكندرية – أسوان»، هذا إلى جانب تشكيل لجان للمرور المفاجئ على العاملين، للتأكد من انتظامهم فى أثناء أوقات العمل، خلال موسم العيد.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار العملات اليوم الخميس 16-5-2024 بالتعاملات الرسميه عبر البنوك

تستقر جميع أسعار العملات على نحو عام، عبر التعاملات الرسميه من خلال البنوك التي تعمل في مصر،…

26 دقيقة ago

ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة مع طقس حار على دمياط اليوم الخميس 16-5-2024 والعظمى 26 درجة

اعلنت هيئة الارصاد عن بداية ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة حيث يسود طقس حار على…

ساعة واحدة ago