كل ما ترغب في معرفته عن عمرة رمضان 2021 – 1441 في مصر

كل ما ترغب في معرفته عن عمرة رمضان 2021 – 1441 في مصر
عمرة رمضان
https://www.sba7egypt.com/?p=416116
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

أصدرت وزارة الحج والعمرة، على ان أسعار عمرة رمضان  لهذا العام سوف يتراوح ما بين 25 الف جنيها مصريا إلى 30 ألف جنيها مصريا، وان سعرها سوف مناسب الى جميع الفئات، وذلك خلال شهر رمضان قياسا بالسنوات الماضية، والتى تعتبر الأسعار، كما هى بارتفاع طفيف جدا.

 

عمرة رمضان 2021 – 1441 في مصر

اما عن حالة القلق التى تنتاب جميع المعتمرين، خوفا من الاصابة بفيروس كورونا فقد اوضح : الى ان العدد الموجود داخل المملكة حاليا لا يتعدى ال70 ألف مصرى، وان المملكة سوف تأخذ احتياطات كبيرة جدا، وان السياحة المصرية كانت قد اتخذت منذ بداية ازمة كورونا المستجد، الكثير من الاحتياطات.

فيما اوضح مصدر مطلع فى وزارة الحج والعمرة، على أن الوزارة تعمل حاليا بكل همة على تجهيز مشروع قانون جديد، وسوف يعمل على تنظيم الحج والعمرة، كما يوضح كافة التفاصيل الخاصة بٱداء الشعائر فى امان، كما يتم مناقشة أزمة اصدار تاشيرات العمرة والتى افتعلها السماسرة والمتضررين من بوابة العمرة المصرية.

كما سيتم الكشف على جميع العائدين، كما تم عمل وثيقة تأمينية لجميع المعتمرين المدفوعة مسبقا، وذلك فى  حال ظهور أى عرض على المعتمرين، فسوف يتم علاجهم على مستوى على جدا داخل المملكة، وى سياق متصل تم الايضاح عن سعر عمرة رجب خلال هذا العام فسوف تتراوح الاسعار،  وذلك بداية من 14 الف جنيه الى 20 الف جنيه سواء عن طريق الطيران او عن طريق البري أرخص.

اقرأ ايضا

احصل علي أسعار عمرة رجب 2021 – 1442 في شركات السياحة