كل ما ترغب في معرفته عن القرض الذهبي من البنك الأهلي المصري لأصحاب المعاشات

كل ما ترغب في معرفته عن القرض الذهبي من البنك الأهلي المصري لأصحاب المعاشات
القرض الذهبى
https://www.sba7egypt.com/?p=434386
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

هناك العديد من المواطنين الذين يبحثون عن افضل الطرق، وذلك من اجل منحهم قروض من البنوك، وذلك لعدد من الأسباب الخاصة بهم، منها إقامة عدد من المشاريع او من اجل القيام بسداد دين أو بشأن شراء أشياء ضرورية مثل شراء شقة أو سيارة، فيما يقدم البنك الأهلي المصرى عدد من القروض المختلفة لمختلف عملائه، كما يقدم القروض الى أصحاب المعاشات أيضا.

 

حيث يقوم البنك الأهلي المصرى، بمنح هذا القرض الذهبى، الى المواطنين اصحاب المعاشات، وذلك بشأن اعتبارهم فئة كبيرة من المجتمع، وذلك من خلال قيام البنك بتسهيل عدد كبير من الشروط التى يجب ان ينفذها طالب القرض، والتى تمكن صاحب المعاش، ان يحصل على قيمة القرض إلى مبلغ مالى قدره 500 ألف جنيه، وتصل مدة السداد تصل الى عشرة سنوات.

تفاصيل قرض المعاش من البنك الأهلي

على طالب القرض التواصل مع مسئولى البنك من اجل معرفة المعلومات الخاصة بالمستندات وماهى الأوراق المطلوبة،والت سوف نطلعكم على هذه المعلومات من خلال مقالنا، فيما ستصل قيمة القرض الذهبى إلى نحو 500 ألف جنيه، وسوف تصل مدته إلى 10 سنوات.

اما عن الشروط والاوراق المطلوبة

اولا: على طالب القرض احضار صورة بطاقة الرقم القومي بشرط بأن تكون البطاقة سارية.

ثانيا: يجب ألا يزيد عمر المتقدم لطلب القرض  65 عاما ، وذلك عند تاريخ سداد آخر قسط في القرض.

ثالثا: يجب بأن يتعهد العميل بتحويل معاشه على البنك الاهلى المصرى، وذلك طوال فترة سريان التمويل.

رابعا: كما يجب الحصول على المصاريف الإداريه بنسبة 2%، وذلك من مبلغ التمويل حيث تدفع مرة واحدة كمقدم وذلك بحد أدنى 250 جنيها، وذلك فى حال سداد التمويل على مدار 7 سنوات، ولسوف تكون بنسبة 3% وذلك بحد أدنى 250 جنيها، وذلك فى حال سداد التمويل لفترة أطول من 7 سنوات.

واخيرا: في حال التأخير عن سداد أقساط  البنك في موعدها، فسوف يجري فرض غرامة للتأخير عن سداد القسط، وذلك بالإضافة إلى نسبة 2% من المبلغ المستحق ولم يدفع.

اقرأ ايضا

استعلم الان عن شروط الحصول علي شقق بدعم البنك الأهلي المصري للشباب