اخبار مصر

كل ما ترغب في معرفته عن إجراءات عمرة رمضان 2021-1442 في مصر

نتطرق من خلال مقالنا على موضوع هام بالنسبة لاعداد كبيرة من المسلمين فى جميع انحاء العالم وهو عمرة رمضان، ولسوف نعرض لكم كل ما ترغبون في معرفته عن إجراءات عمرة رمضان 2021-1442، كما سوف نقوم بنشر التوقعات بالنسبة للفئات المتوقع سفرها في الشهر المبارك.

فيما قامت المملكة العربية السعودية في العام الماضي، بإصدار قرارا خاص بتعليق العمرة علي مستوي جميع البلاد، مما أثر الحزن والقلق فى نفوس المسلمين، كما تم فتح باب الحج فقط للمقيمين وهذا بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، حيث تم غلق الحرم المكى الشريف، لأول مرة وذلك بشان منع التجمعات ومنع  انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، كوفيد-19، وذلك حرصاً علي سلامة المعتمرين، حيث من المتوقع بأن يشهد العام الجاري العديد من الشروط والقيود التى تأتى فى مصلحة المعتمرين.

 

عمرة رمضان 2021 في مصر

فمن المتوقع بأن يتم السماح الى فئات معينة، من اجل السفر لتقليل أعداد المقبولين في جميع دول العالم، كما يترقب جميع شركات السياحة بدء اصدار الشروط والقيودن التي سوف تصدرها المملكة العربية السعودية بالإعلان عنها لقبول عدد معين من المعتمرين.

اليكم توقعات سعر العمرة

يتوقع شركات السياحة في مصر بأن يشهد موسم العمرة، لهذا العام ارتفاع فى الأسعار وهذا بسبب الأعداد التي سوف تحدد السعودية لقبولهم من كل دولة، حيث من المتوقع بأن تبدأ الاسعار من عشرين ألف جنيهاً وتتخطاها بالنسبة للغرف الفردية، اما بالنسبة للغرف الثلاثية ما بين العشرين والخمس وعشرين ألف جنيه.

اقرأ ايضا

استعلم الآن عن تفاصيل وإجراءات عمرة رمضان 2021-1442

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

تفريغ 12700 طن سكر و 4688 طن ابلاكاش على ارصفة ميناء دمياط

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

33 دقيقة ago

برقم الجلوس نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة الترم الثاني 2024.. نتيجة 3 اعدادي ظهرت الان محافظة الجيزة

برقم الجلوس ننشر نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة الترم الثاني للعام 2024 بعد أن تم…

34 دقيقة ago