قبل انتهاء الحجز .. التفاصيل الكاملة للوحدات السكنية بـ سكن المصريين 2

قبل انتهاء الحجز .. التفاصيل الكاملة للوحدات السكنية بـ سكن المصريين 2
الشقق السكنية
https://www.sba7egypt.com/?p=500686
ايه مصطفى
موقع صباح مصر
ايه مصطفى

يبحث مئات المواطنين عن التفاصيل الكاملة للوحدات السكنية بـ سكن المصريين 2 قبل انتهاء الحجز، وذلك لحجز وحداتهم من صندوق الاسكان، وقد فعل الرئيس السيسي مبادرة ” سكن لكل المصريين “حتى لا يترك أي أسرة بلا مأوى، كما أن كافة الشقق التي يقوم بحجزها المواطن تكون متشطبة بالكامل ومجهزة على السكن مباشرة.

 

أماكن سحب كراسات الشروط

تستمر مكاتب دعم التمويل العقاري ومكاتب صندوق الإسكان الاجتماعي في إصدار كراسات الشروط في جميع فروعها بالمحافظات، كما توفرها بسعر بسيط يقدر ب 125 جنيها حتى تصبح في متناول الجميع، أما بالنسبة للطبقة المتوسطة فيصل سعرها إلى 150 جنيها وذلك طبقا لنوع الوحدة.

كما أعطى الصندوق الحق للمواطن بالانتفاع بوحدة فقط، وذلك كي يعطي الفرصة لغيره من التقديم للحصول على تلك الشقق، كما وفرت لكبار السن فرصة التقديم ولكن بشرط أن يكون المواطن قد أتم الخمس وستون عاما في نهاية مدة السداد مع إتمام سداد نسبة كبيرة من القرض تصل إلى 40 %.

مواصفات الوحدات السكنية بالوحدات السكنية ” سكن لكل المصريين” 2

صرحت الأستاذة مي عبد الحميد أن الشقق التابعة لمحدودي الدخل ستكون مساحتها من بين 75 مترا( غرفتين وصالة)، 90 مترا( ثلاث غرف وصالة).

كما بينت أماكن أنهم منتشرين في 19 محافظة هم: ( أسوان، الشرقية، البحيرة، المنيا، الوادي الجديد، أسيوط، دمياط، شمال سيناء، بني سويف، الفيوم، مطروح، الاقصر، كفر الشيخ، الاسماعيلية، قنا، سوهاج، الاسكندرية، الغربية، المنوفية).

إقرأ أيضاً

خطوات تقسيط مصروفات المدارس والجامعات في مصر عبر البنك الأهلي