اخبار مصر

“فى ذكرى إحتفالات نصر أكتوبر “السيسى يصدر قرار بالإفراج عن عشرات الغارمين

فى ذكرى انتصارات نصر اكتوبر المجيد ، وطبقًا لقرار السيد رئيس الجمهورية ،باصدار قرار بالعفو عن عدد من المحكوم عليهم والغارمين والغارمات بمناسبة الاحتفال بانتصار السادس من أكتوبر ، يأتي ذلك فى اطار تفعيلً مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي “سجون بلا غارمين”، وتنفيذًا لقرار العفو عن باقي مدة العقوبة بالنسبة إلى بعض المحكوم عليهم.

 

 

فيما عقد نظم قطاع مصلحة السجون لجانًا بشأن فحص العديد من الملفات للنزلاء من اجل تحديد مستحقي الإفراج وبالعفو عن باقي مدة العقوبة، حيث انتهت أعمال اللجان إلى انطباق القرار على عدد من النزلاء، فيما باشرت اللجنة العليا بفحص العديد من الحالات لمستحقي الإفراج الشرطي لبعض المحكوم عليهم.

كما تم الاستبعاد من قوائم الإفراج المحكوم عليهم في الجنح والتي تمس الحكومة ،من الخارج والداخل وحائزي المفرقعات والرشوة وجنايات التزوير والجرائم الخاصة بتعطيل المواصلات.

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

صور اجابات امتحان هندسة الشهادة الإعدادية في دمياط الترم الثاني 2024

تعرض منصة صباح مصر، صور اجابات امتحان هندسة الشهادة الإعدادية في دمياط الترم الثاني 2024،…

13 دقيقة ago

ننشر تفاصيل أسعار الفاكهة اليوم الاثنين 20-5-2024 بالسوق المحلي

تقدم بوابتنا الاحدث من أسعار الفاكهة من خلال السوق المصري بحساب اليوم الاثنين 20 من مايو الجاري،…

25 دقيقة ago