Categories: اخبار مصر

فتح موقع ترقيات المعلمين 2020 لمدة أسبوع – الرابط الإلكتروني وخطوات التقديم

فتح موقع ترقيات المعلمين 2020 لمدة أسبوع، الرابط الإلكتروني وخطوات التقديم يقدمها موقع صباح مصر لكافة معلمي الجمهورية، حتى يتمكنوا من الدخول من خلال موقعنا للتقديم قبل إغلاق الموقع بعد انتهاء الفترة الزمنية المحددة، كما أنه يمكن للمعلمين الذين قدموا سابقاً الدخول للاستعلام عن أسمائهم بعد ظهور النتيجة.

 

 

وكانت الأكاديمية المهنية للمعلمين أرسلت خطاباً عاجلاً إلى كافة المديريات التعليمية بجميع محافظات الجمهورية، تناشد من خلاله المعلمين المرشحين للترقي هذا العام، والمعلمين الذين قاموا بتقديم التماسات إلي الاكاديمية تناشدهم بفتح موقع التسجيل علي الترقي للعام 2019-2020، مشيرةً إلى أنه تم فتح الموقع، حتى يتمكن المعلمون المتخلفين عن التقديم للتسجيل الآن.

 

الرابط الالكتروني موقع ترقيات المعلمين 2020

وأوضحت الأكاديمية المهنية خلال بيانها أن باب تلقى تقديم طلب ترقيات المعلمين 2020 سوف يمتد على مدار أسبوع من الآن، وذلك كحد أقصى ومهلة أخيرة للفترة الاستثنائية التي توفرها الأكاديمية تلبية لالتماسات المعلمين، حيث تبدأ فترة فتح الموقع بداية من يوم الثلاثاء 11 فبراير الجاري إلى الثلاثاء القادم الموافق 18 من شهر فبراير الجاري 2020، لذا لابد من انتهاء تقديم طلبات الترقي قبل نهاية المهلة المحددة.

 

وفي إطار جهود موقع صباح مصر على تقديم كل ما يهم القارئ الكريم ويبحث عنه، يقدم إليكم الرابط الالكتروني الخاص لموقع ترقيات المعلمين 2020، حتى يتمكن المعلم من الدخول للتسجيل وتقديم طلب الترقي قبل إغلاق باب الموقع للمرة الأخيرة وإليكم رابط التقديم من هنـــــــــــا، أو هنــــــــا.

 

 

خطوات التقديم على ترقيات المعلمين 2020

يقوم المعلم بالدخول على موقع ترقيات المعلمين، ثم يقوم بتسجيل البيانات المطلوبة منه، وهي تسجيل الرقم القومي الخاص ببطاقة المعلم الشخصية، ثم إدخال الكود، وتسجيل كلمة المرور الخاصة بكل معلم.

 

فتح موقع ترقيات المعلمين 2020 لمدة أسبوع – الرابط الإلكتروني وخطوات التقديم

 

موعد إعلان نتيجة تعاقدات المعلمين 2020

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الخضروات اليوم الاثنين 20-5-2024 بالاسواق

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الخضروات بجميع الانواع عبر السوق المحلي، خلال اليوم الاثنين 20 من مايو…

6 دقائق ago

ننشر اخر أسعار العملات اليوم الاثنين 20-5-2024 عبر التعاملات البنكيه في مقابل الجنيه

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار العملات في التعاملات البنكيه على الجنيه في التعاملات الرسميه بحسب اليوم الاثنين…

ساعة واحدة ago