فائدة 500 جنيه شهرياً عند شراء شهادة ابن مصر الجديدة ذات فائدة 15%

فائدة 500 جنيه شهرياً عند شراء شهادة ابن مصر  الجديدة ذات فائدة 15%
رابط تقديم وظائف البنك الأهلي 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=322226
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يواصل بنك مصر طرح الشهادة الإستثمارية الجديدة بفائدة 15% تصرف كل شهر لمده عام ويمكن شراءها بقيمة 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها.

 

كان بنك مصر قد أعلن عن طرح شهادات استثمار جديدة تحمل اسم ابن مصر في ظل أزمة كورونا لتقديم خدمه مالية جديدة لضمان حياة استثمارية جيدة لاصحاب الأموال، وبفائدة ثابتة لمده عام كامل .

مميزات شهادة ابن مصر

من ابرز ما يميز الشهادة الإستثمارية الجديدة بفائدة 15 % حيث تصرف الفائدة كل شهر لمده عام كامل وبدون اي تغير في أسعار الفائدة، كما يمكن صرف الفائدة من خلال ماكينات الصراف الآلي في كل أنحاء الجمهورية بالإضافة إلى صرف الفائدة بشكل منتظم مع إمكانية استرداد الأموال بعد مضي 6 شهور من تاريخ شراء الشهادة الإستثمارية الجديدة التي اعلن عنها البنك .

فيما يحصل العميل على فائدة 500 جنيه مصري لمده عامل كل شهر بشكل منتظم من خلال شراء الشهادة الإستثمارية الجديدة بقيمة 40 الف جنيه مصري فقط كما يمكن للعملاء الحصول على 1000 جنيه مصري في حالة شراء شهادة استثمار ابن مصر بقيمة 80 الف جنيه مصري .

ومن جانب آخر يمكن شراء تلك الشهادة الإستثمارية من خلال خدمه عملاء بنك مصر من داخل مصر أو من خارج مصر، مع إمكانية شراء تلك الشهادة من خلال الموقع الرسمي على شبكة الإنترنت.

 

اقرأ أيضا