فائدة 450 جنيه كل شهر من البنك الأهلي المصري من خلال شهادة إدخار

فائدة 450 جنيه كل شهر من البنك الأهلي المصري من خلال شهادة إدخار
البنك الأهلي المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=486340
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

دائما يطرح البنك الأهلي المصري أعلى أسعار الفائدة في السوق المالي، ونستعرض ابسط طريقه للحصول على اعلى نسبه فائدة في الأسواق للعملات وتكون بفضل الشهادة الإدخارية المعروفه باسم الشهادة البلاتينية وتقدم فائدة سنويه تصل الى11% ويصرف عائدها بشكل شهري على مدار 3 سنوات بشكل متوالي.

 

ولذلك يمكنك من الحصول على فائدة شهرية بقيمه 450 جنيه مصري بشكلٍ شهري ومتتالي خلال 3 سنوات بواقع 36 شهر دون ونقدم مثال الفائدة المقدمه من البنك الأهلي المصري على الشهادة الإدخارية.

الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي المصري

وتشهد سوق العملات تحسن كبير مع تراجع الفائدة الا ان الشهادة البلاتينية لا تزال تقدم عائد شهري جيد خلال 3 سنوات بفائدة تسجل 11% تصرف بواقع كل شهر.

وتكون الفائدة 11% في السنه الواحدة على المبلغ الإجمالي للشهادة البلاتينية حيث يتم العمل على تقسيم الفائدة بواقع 12 شهر تصرف الفائدة بشكل شهري وتتكرر تلك العملية خلال 3 اعوام.

فائدة 450 جنيه من البنك الأهلي المصري شهرياً

وتحصل على فائدة 450 جنيه مصري لكل شهر من خلال شراء  الشهادة البلاتينية بقيمة 50 الف جنيه فقط لاغير، التي تستمر بواقع 3 سنوات، مع امكانيه شراء الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي بدايه من 1000 جنيه ومضاعفاتها وتستمر تلك الشهاده على مدار 3 سنوات متتالية ويمكنك كسر الشهادة الإستثمارية بعد مضي 6 اشهر فقط من اصدارها ولكن يتم خصم نسبه من الفائدة التي تم صرفها خلال تلك الفترة الزمنيه.

إقرأ أيضاً

جميع تفاصيل وشروط الحصول علي شقق سكنية بدعم البنك الأهلي المصري 2021