غداً الخميس إجازة رسمية للبنوك بمناسبة المولد النبوي الشريف

غداً الخميس إجازة رسمية للبنوك بمناسبة المولد النبوي الشريف
إجازة رسمية للبنوك
https://www.sba7egypt.com/?p=369331
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

غداً الخميس إجازة رسمية للبنوك بمناسبة المولد النبوي الشريف للعام الهجري 1442، حيث قرر البنك المركزي تعطيل العمل في جميع البنوك علي مستوي محافظات مصر غداً.

 

جاء هذا القرار بمناسبة المولد النبوي الشريف الذي يوافق يوم الخميس 29 أكتوبر 2020، كما يتم استأنف العمل يوم الأحد المقبل الموافق الواحد من شهر نوفمبر الجاري.

غداً الخميس إجازة رسمية للبنوك

حيث أعلن الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء عن منح العاملين في الدولة إجازة بمناسبة مولد الرسول صل الله عليه وسلم غداً الخميس التاسع والعشرين من شهر أكتوبر، الموافق الثاني عشر من شهر ربيع الأول 1442 هجرياً.

كما قدم رئيس مجلس الوزراء التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة مولد الرسول الكريم صل الله عليه وسلم، حيث من المقرر أن يتم منح جميع العاملين بالقطاع العام إجازة مدفوعة الأجر.

حيث كان مجلس الوزراء قد قرر فى وقت سابق ترحيل جميع الإجازات الرسمية التي تأتي في أول أو منتصف الأسبوع إلي يوم الخميس، كما تم تطبيق هذا النظام في إجازة السادس من أكتوبر، حيث كانت يوم الثلاثاء وتم ترحيلها إلي يوم الخميس.

المولد النبوي الشريف

وتستقبل الأمة الإسلامية الاحتفال بذكري مولد النبي الكريم محمد صل الله عليه وسلم في كل عام، كما تحتفل باستقبال الذكري العطرة للرسول الكريم خاتم الأنبياء نبي الهدي والرحمة.

اقرأ أيضاً:

الخميس 29 أكتوبر إجازة رسمية بمناسبة المولد النبوي الشريف