Categories: اخبار مصر

رابط موقع دعم مصر لتحديث بيانات بطاقات التموين وإضافة رقم الهاتف المحمول

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية المصرية مؤخرا عن ضرورة تحديث بيانات بطاقات التموين الخاصة بالمواطنين لي كل المحافظات داخل جمهورية مصر العربية وبالتزامن مع ضرورة اضافة رقم الهاتف المحمول عبر موقع دعم مصر .

بينما أشار بيان الوزارة إلى ضرورة تسجيل رقم الهاتف المحمول الخاص بصاحب البطاقة التموينية مع العلم أن يكون الرقم المسجل مسجل أيضا في شركات الاتصالات باسم صاحب البطاقة التموينية وذلك في إطار خلق طريقة اسرع للتواصل مع أصحاب البطاقات التموينية وبشكل اسهل من التعامل عبر البريد .

حيث اكد بيان الوزارة على ضرورة الدخول الى موقع دعم من هنا وادخال رقم بطاقة الرقم القومي الخاصة بصاحب البطاقة التموينية، وكذلك رقم بطاقة التموين مع اختيار المحافظة التي يستفيد فيها المواطن من خدمات الوزارة ومن ثم ينقلك الموقع تلقائيا إلى صفحة إضافة رقم الهاتف المحمول الخاص بصاحب البطاقة تضيف الهاتف في مكانه المحدد وتصغط على كلمه تسجيل .

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر احدث أسعار الريال السعودي اليوم الثلاثاء 30-4-2024 في البنوك مقابل الجنيه

استقرار واضح في أسعار الريال السعودي لكل التعاملات عبر البنوك اي مقابل الجنيه من خلال اليوم الثلاثاء…

17 دقيقة ago

هدوء سرعة الرياح وطقس معتدل في دمياط اليوم الثلاثاء 30-4-2024 وتحسن الاحوال الجوية

توقعت هيئة الارصاد الجوية، عن انخفاض درجات الحرارة مع طقس معتدل في السواحل الشمالية وبمحافظة…

ساعة واحدة ago