عناوين فروع بنك فيصل الاسلامي محافظة الشرقية وارقام خدمة العملاء

عناوين فروع بنك فيصل الاسلامي محافظة الشرقية وارقام خدمة العملاء
بنك فيصل الاسلامي
https://www.sba7egypt.com/?p=425752
فاطمة ديب
موقع صباح مصر
فاطمة ديب

عناوين فروع بنك فيصل الاسلامي محافظة الشرقية وارقام خدمة العملاء يمكن التعرف على جميع هذه التفاصيل في هذا المقال، حيث نحرص على تقديمها تسهيلا على العملاء واختصاراً للوقت والجهد في التواصل مع البنك والحصول على كافة الخدمات المصرفية المقدمة من خلاله.

 

نبذة بسيطة عن بنك فيصل الإسلامي

ويعتبر بنك فيصل الإسلامي هو أول بنك يتعامل مع العملاء وفقا لقواعد الشريعة الإسلامية، فمنذ تأسيسية وهو يساهم في التطور الاقتصادي لجمهورية مصر العربية من خلال تمويل عدة مشاريع تعمل الدولة على تنفيذها، حيث أنه لا يعتمد على أسلوب الفائدة نهائيا ولكن اعتماده الكلي يكون قائم على مبدأ الخسارة والربح.

أرقام خدمة العملاء ببنك فيصل الإسلامي

ويتمكن جميع العملاء من التواصل مع بنك فيصل الإسلامي من خلال الاتصال على أرقام خدمة العملاء، حيث أتاح البنك رقم 19851 للتواصل مع العميل داخل جمهورية مصر العربية، والعملاء بالخارج يمكنهم الاتصال على أحد الأرقام التالية وهي 33330930-202، 33330979-202.

عناوين فروع بنك فيصل الإسلامي بالشرقية

ومن جانبنا نقدم لكم قرائنا الكرام عناوين فروع بنك فيصل الإسلامي بمحافظة الشرقية، حيث يوجد للبنك فروع عديدة في جميع محافظات الجمهورية، منهم فرعين فقط داخل محافظة الشرقية وهما ما نتناول الحديث عنهم من خلال ذكر العنوان التفصيلي لهم وهو كالتالي:
1- فرع الزقازيق: مدينة المنتزة، عمارة العقادين.
رقم التليفون: 19581.
2- فرع العاشر من رمضان: المجاورة السادسة، الحى الاول، عمارة 4.
رقم التليفون: 4373411.

اقرأ أيضا