عناوين فروع بنك أبوظبي التجاري محافظة الغربية وأرقام خدمة العملاء ومواعيد العمل

عناوين فروع بنك أبوظبي التجاري محافظة الغربية وأرقام خدمة العملاء ومواعيد العمل
بنك أبوظبي التجاري
https://www.sba7egypt.com/?p=428295
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

عناوين فروع بنك أبوظبي التجاري نتعرف عليها في محافظة الغربية، كما نستعرض أرقام خدمة العملاء ومواعيد العمل الرسمية، بهدف توفيرها اليكم قرائنا يكافة محافظات الجمهورية، للتعرف عليها في اي وقت كما اننا نوفرها لكافة البنوك حتى يستطيع كافة العملاء الدخول للحصول على المعلومات التي يرغبون الإطلاع عليها.

 

بنك أبوظبي التجاري ADCB

بنك أبوظبي التجاري كان يسمى مسبقا “بنك الاتحاد الوطني” وذلك عند تأسيسه عام 1982، إلى أن تم بنك ADCB بالاستحواذ عليه رسميا عام 2019 ليطلق عايه بعد ذلك بنك أبوظبي التجاري، والذي نتعرف على فروعه في محافظة الغربية من خلال هذا المقال وأرقام التواصل للعملاء، ومواقيت العمل الرسمية بالفروع.

أرقام خدمة عملاء بنك أبوظبي التجاري

ويمكن لعملاء بنك أبوظبي التجاري التعرف على أرقام وطرق التواصل التي تم توفيرها اليكم، بهدف استخدامها وقت الحاجة للاستفسار عن اي أمر، وذلك من خلال الخط الساخن المختصر 16862، والرقم المخصص للاتصال من خارج مصر 38280700 202 +، أو من خلال التوصل عن طريق البريد الالكتروني [email protected] .

عناوين فروع بنك أبوظبي التجاري بالغربية

ويمكن لعملاء بنك أبوظبي التجاري الحضور في المواعيد الرسمية للعمل، والتي تأتي في الفروع اعتبارا من يوم الأحد الى يوم الخميس من الساعة الـ8:30 صباحا الى الساعة الـ3 مساءا، بينما تكون مواعيد العمل الرسمية بالفرع الرئيسي من يوم الأحد الى الخميس من الساعة الـ8 صباحا الى الساعة الـ4 عصرا.
– عناوين فروع بنك أبوظبي التجاري محافظة الغربية: شارع الفاتح – أبراج الرياض – طنطا.

اقرأ أيضا