عناوين فروع البنك الأهلي المتحد محافظة الغربية وأرقام خدمة العملاء

عناوين فروع البنك الأهلي المتحد محافظة الغربية وأرقام خدمة العملاء
البنك الأهلي المتحد
https://www.sba7egypt.com/?p=427857
فاطمة ديب
موقع صباح مصر
فاطمة ديب

ينقل موقع صباح مصر عناوين فروع البنك الأهلي المتحد محافظة الغربية وأرقام خدمة العملاء، حيث يوجد للبنك حوالي 32 فرع بجمهورية مصر العربية تم توزيعهم داخل جميع المحافظات، فهو واحد من أهم المؤسسات المالية بمنطقة الشرق الأوسط في الوقت الحالي.

 

نبذة عن البنك الأهلي المتحد

وقد تم تأسيس البنك الأهلي المتحد عام 1971 ويوجد المقر الرئيسي له في دولة الكويت، ويتميز بتقديم الكثير من الخدمات المصرفية لعملائه مثل البطاقات البلاتينية وتصل إلى 200 ألف جنيه، كما يعمل على تقديم حسابات توفير متعددة ويتبع نظام المعاملات الإسلامية مع العملاء، ويبدأ العمل بالبنك يوميا في تمام الساعة الثامنة والنصف إلى الساعة الثالثة عصرا، فيما عدا أيام العطلات الرسمية للبنوك.

أرقام خدمة العملاء بالبنك الأهلي المتحد

ونظرا لبحث العديد من المواطنين بمصر عن رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المتحد نوفره لكم قرائنا الكرام في هذه السطور حيث أتاح البنك رقم 19072 ليتم التواصل بين العميل وموظفي خدمة العملاء على مدار اليوم، لتقديم المقترحات والشكاوي أو الاستفسار عن كافة الخدمات المقدمة من البنك.

عناوين فروع البنك الأهلي المتحد بالغربية

واستكمالا للحديث نرصد لكم عناوين فروع البنك الأهلي المتحد داخل محافظة الغربية ورقم التليفون الخاص بكل فرع لسهولة التواصل بين البنك والعميل، حيث تعددت فروع البنك بجميع محافظات الجمهورية وجاء منها فرع واحد بالغربية وعنوانه كالتالي:
-فرع مدينة طنطا: 1 شارع الجيش، الغربية.
رقم التليفون: 3317957.

اقرأ أيضا