رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري وعناوين الفروع بمحافظة شمال سيناء 2021

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري وعناوين الفروع بمحافظة شمال سيناء 2021
البنك الاهلى المصرى
https://www.sba7egypt.com/?p=418282
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

قام رواد  البنك الأهلي المصري، بتقديم خدمة تضمن تأمين بيانات العميل، والحفاظ على سريتها وخصوصيتها، بما يمنع قيام جرائم السرقة الإلكترونية، وذلك من خلال تخصيص موقع إلكتروني خاص يسجل عليه العميل بياناته، وذلك بشكل من خلال الدخول بكلمة مرور، يتيح من خلالها إمكانية حصوله على كافة المعلومات الخاصة بحسابات رصيده ومن خلال الكشف عنها، أو قيم الشهادات الادخاريه ومواعيد استحقاقها أو القيام تجديدها.

فيما قام البنك بمنح شهادات ادخار البنك الأهلي المصري، وتم انخفاض الشهادة في قيمتها سواء الشهادات البلاتينية أوعن طريق الاستثمار ببداية عام 2021 الجاري، على الرغم من قرار البنك المركزي بتثبيت سعر الفائدة، والذي أعلن عنه خلال اجتماع اللجنة السياسية النقدية لعام 2021.

اليكم مواعيد العمل بالبنك الأهلي

يتم البدء فى العمل بجميع فروع البنك الأهلي المصرى، بنفس المواعيد الرسمية التي أقرها البنك المركزي، وذلك في إطار مواجهة تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد،كوفيد-19، والتي تبدأ من الساعة الثامنة ونصف صباحاً حتى الساعة الثالثة عصراً، مع التطبيق الكامل لكافة الإجراءات الاحترازية، منعاً لانتشار العدوى بين المواطنين.

اليكم عناوين فروع البنك الأهلي المصرى، فى  محافظة شمال سيناء 2021

كما تشتمل عناوين فروع البنك الأهلي فى محافظة سيناء الآتي:

اما عن عنوان فرع العريش: فى شارع 23 يوليو بميدان المالح، داخل مول القصاص فى مدينة العريش.

خدمة العملاء

فيما اصدر البنك الاهلى عن تلقي مختلف الاستفسارات والمقترحات المختلفة حول الحسابات البنكية، والتعامل الفوري مع أي شكاوي يتم تلقيها، وذلك من خلال تخصيص الخط الساخن (19623)، أو الاتصال على الرقم الدولي (0225760777).

اقرأ ايضا

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري وعناوين الفروع بمحافظة الفيوم 2021