طريقة شراء شهادة البنك الاهلى المصرى بفائدة 15% بدون إنترنت

طريقة شراء شهادة البنك الاهلى المصرى بفائدة 15% بدون إنترنت
البنك الأهلى المصرى
https://www.sba7egypt.com/?p=230426
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بعد إعلان البنك الاهلى المصري طرح شهادة استثمار ذات فائدة 15% تصرف شهرياً على مدار عام واحد فقط، حيث يقدم صباح مصر طريقة شراء الشهادات الاستثمارية بدون خدمه الأهلي نت التي أعلن البنك تم تقديمها مؤخراً.

بينما يقبل العملاء على شراء تلك الشهادة الإستثمارية، من خلال خدمه العملاء في البنك الاهلي المصري والتي تقدم فائدة 15% في العام وتصرف شهريا على مدار 12 شهر فقط ويمكنك تجديد الشهادة تلقائيا.

البنك الأهلى المصرى

البنك الأهلى المصرى

1000 جنيه شهرياً من البنك الاهلى المصري في تلك الحالة

وأكد بيان البنك الأهلي على إمكانية حصول العميل على مبلغ 1000 جنيه شهرياً في حالة شراء شهادة استثمار في البنك الاهلي المصري ذات فائدة 15% بقيمة 80 الف جنيه مصري لتحصل على 1000 جنيه كل شهر لمده عام.

طريقة شراء شهادة الفائدة 15% الشهرية

ويمكنك الان شراء الشهادة الاستثمارية من خلال الهاتف المحمول عن طريق الاتصال برقم الأهلي فون 19623 والذي يعد الخط الساخن لعملاء البنك الاهلي المصري حيث تقدم من خلاله كل خدمات البنك .

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

الخطوة الأولى

أول خطوة عليك التواصل مع خدمه عملاء البنك الاهلي المصري من خلال 19623 والضغط على الرقم واحد التحدث باللغة العربية والضغط على الرقم 2 للتحدث باللغة الإنجليزية.

الخطوة الثانية

تطرح الخدمه الصوتية عظه خيارات عليك من هنا انت عميل جديد أم عميل للبنك وكذلك مشترك في خدمه الاهلي فون او لا وما عليك بعدها الا الضعط على الرقم 0 للوصول إلى احد موظفي خدمه العملاء.

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

الخطوة الثالثة

عند التحدث مع مسؤول خدمه العملاء أبلغه باسمك بالكامل وكذلك رقم بطاقة الرقم القومي وكذلك اخر معاملة مالية على الحساب للتأكد من أنك صاحب الحساب الشخصي .

الخطوة الرابعة

اطلب من مسؤول خدمه العملاء شراء الشهادة البلاتينية ذات العائد الشهري بفائدة 15% لمده عام مع اختيار ما إذا كنت ترغب في تجديد الشهادة ام لا و إبلاغه بالقيمة المرغوب في شراء الشهادة بها وخلال ثواني تنتهي عملية الشراء دون استخدام الانترنت او الذهاب الى فرع البنك .

البنك الاهلى نت

البنك الاهلى نت

إقرأ أيضا