طريقة شراء شهادة استثمار البنك الاهلى المصرى نت ذات فائدة 15% من الهاتف والإنترنت

طريقة شراء شهادة استثمار البنك الاهلى المصرى نت ذات فائدة 15% من الهاتف والإنترنت
البنك الاهلى المصرى
https://www.sba7egypt.com/?p=229477
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

لا يستدعي الأمر الذهاب الى فروع البنوك، يقدم صباح مصر طريقة شراء شهادة استثمار البنك الاهلى المصرى نت ذات فائدة 15% شهرية من الهاتف والإنترنت.

أعلن البنك الأهلي المصري مؤخرا عن طرح شهادة استثمار جديدة بفائدة كبيرة تصل إلى 15% تصرف شهرياً لمده عام واحد فقط ويمكنك شراء الشهادة الاستثمارية من خلال شبكة الإنترنت وكذلك الهاتف المحمول .

طريقة شراء الشهادة الاستثمارية في البنك الأهلي المصري

أصبح الآن شراء شهادة استثمارية ابسط من الإجراءات السابقة فما علينا سواء تلك الخطوات :

1- تقوم بفتح حساب في البنك الأهلي المصري أو استخدام حسابك الحالي في حالة ان يكون ساري.

2- تقدم بإضافة الأموال في حسابك الشخصي باي فرع من فروع البنك في المحافظات المصرية أو من خلال ماكينات الصرف الآلي أيضًا.

3- اطلب من موظف خدمه العملاء في البنك الأهلي المصري انشاء حساب جديد على خدمه الاهلي نت ويمكنك فتح حسابك من خلال شبكة الإنترنت من خلال رقم سري وتسلمه من البنك مع ضرورة الاحتفاظ بذلك الرقم بشكل سري .

4- تدخل موقع الاهلي المصري على شبكة الإنترنت وتدخل على قسم الاهلي نت فيطلب منك الانتقال ادخال رقم الحساب ومن ثم ينقلك إلى نافذة جديدة تعمل بنظام حماية كبير بضمان الامان وتقوم بإدخال الرقم السري.

5- وعندها تدخل الى حسابك الشخصي على موقع البنك الأهلي المصري ويمكنك اختيار اصدار ودائع جديدة وتختار الشهادة الاستثمارية المرغوب في شراءها والتي تحمل اسم الشهادة البلاتينية 15% سنه شهرية، وتقوم بإدخال المبلغ المراد الشراء بع اختيار الحساب التي تضاف إليه الفائدة وكذلك الحساب التي تضاف إليه قيمة الشهادة الاستثمارية بعد انتهاءها وتختار تجديد الشهادة الاستثمارية بعد انتهاءها أم لا.

6- والخطوة الأخيرة ما عليك سوا الضغط على كلمه تنفيذ للانتهاء من عملية الشراء والضغط على موافق أيضا وذلك تكون انتهيت من أعمال الشراء .

وبعيداً عن تلك الخطوات التي تتم من خلال الانترنت يمكنك شراء الشهادة الاستثمارية من خلال الهاتف المحمول عبر الاتصال على الخط الساخن رقم 19623 والتحدث مع احد مسؤولي خدمه العملاء والذي يطلب منك الرقم القومي والاسم كاملا مع قيمة اخر معاملة مالية على الحساب للتأكد من أنك صاحب الحساب الشخصي.

وبعد التأكد من أنك صاحب الحساب ما عليك إلا أن تطلب من مسؤول خدمه العملاء شراء شهادة استثمار البنك الأهلي المصري التي تحمل اسم الشهادة البلاتينية بفائدة 15% شهرية لمده عام مع ابلاغ مسؤول خدمه العملاء بقيمة الشراء لتتم عملية الشراء خلال ثواني معدودة.

 

إقرأ أيضا