طريقة الاستعلام عن نتيجة اختبارات الكلية الجوية بالرقم القومى

طريقة الاستعلام عن نتيجة اختبارات الكلية الجوية بالرقم القومى
الكلية الجوية
https://www.sba7egypt.com/?p=387860
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

ينتظر العديد من الطلاب في هذه الفترة، معرفة نتيجة اختبارات فى كلية القوات الجوية للعام الدراسي الجديد 2021-2020،  وكيف يستطيع الطالب أن يقوم بالاستعلام عن نتيجة الاختبارات وذلك من خلال الموقع المحدد للكلية الجوية.

 

طريقة الاستعلام عن نتيجة اختبارات الكلية

، وحرصا من موقع صباح مصر الاخبارى،  ان نقدم لمتابعينا من الطلاب، اسرع واسهل طريقة للاستعلام عن نتيجة الاختبار، وعلى الطالب بعد ان يقوم بالدخول إلى الموقع الرسمي للوزارة من هــــنا، كما يجب على الطالب ان يقوم بكتابة الاسم الأول والأخير للطالب، يقوم بكتابة الرقم القومي الخاص به المكون من 14 رقمًا، ثم يضغط على كلمة “إظهار النتيجة”، وستظهر النتيجة فى الحال.

اما في حالة عدم اكتمال كافة الشروط والمقاييس المطلوبة،  لايكون للطالب الحق فى الإعادة، ثم عليه ان يتم التأكد من تناسب الطول مع تناسب الوزن (الطول – 90) ولسوف يكون للطالب حق الإعادة لمرة واحدة فقط.

ثم يتم القيام بإجراء الكشف الطبي، وذلك أمام اللجنة الطبية المختصه، وعلى المتقدم في حالة رسوبه الحق في الإعادة لمرة واحدة فقط، كما يعقب ذلك القيام بتوقيع الكشف النفسي  ثم توقيع الكشف الخاص بالسمات والكشف الخاص بالاختبار الرياضي، وأخيرًا يتم توقيع الكشف الطبي للمتقدم.

والجدير بالذكر بأن اختبارات القُدرات الخاصة،  من الاختبار التحريري، وسوف يستهدف قياس مستوى ثقافة الطالب ومعلوماته العامه، وليس على الطالب حق الإعاده، في هذا الاختبار في حالة الرسوم، واختبار القوام كما يتم قياس طول القامة للتأكُد من استيفاء المقاييس المطلوبة.

اقرأ ايضا

تعرف على كود فوري لدفع رسوم إستمارة امتحانات الشهادة الإعدادية 2020-2021