طرح وحدات سكنية جديدة في مشروع جنة بمدينة المنيا الجديدة .. تعرف على التفاصيل

طرح وحدات سكنية جديدة في مشروع جنة بمدينة المنيا الجديدة .. تعرف على التفاصيل
وحدات سكنية جديدة في مشروع جنة بمدينة المنيا الجديدة
https://www.sba7egypt.com/?p=500703
سيف عبد الرحمن
موقع صباح مصر
سيف عبد الرحمن

يبحث الكثير من المهتمين بطرح وحدات سكنية جديدة في مشروع جنة لمدينة المنيا الجديدة، والذي أكد عليه رئيس جهاز تنمية المنيا الجديدة المهندس خالد نايف عبدالعزيز بأن يتمركز المشروع الجديد خلف نادي نقابة المهندسين بالمدينة الجديدة وتعتبر منطقة الترفيهية بالمنيا، وسوف يتكون من 22 عمارة من 528 وحدات سكنية وتكون ضمن التشطيب المتكامل، ويكون هناك بوبات أمن وسور محاط بها.

مشروع جنة السكني الجديد

كما أوضح أن كماليات المشروع تتمثل في وجود حمامات سباحة ومساحة خضراء واسعة، كما أشار إلى أن الوحدات السكنية سيكون متاح بها حصة بالأرض للحجز.

ووصف العمارة الواحدة يتمثل في وجود أسانسير ودور أرضي و5 أدوا مكررة ومساحة من 100متر إلى 150 متر مربع.ء

تفاصيل طرح مشروع جنة الجديد بالمنيا

ونستعرض لكم أهم التفاصيل الخاصة بالطرح الجديد في مشروع جنة بالمنيا والتي تتمثل في التالي :-

1- يتمثل الطرح الأول للمشروع في شهر أكتوبر من 2018 لنظام الحجز الإلكتروني، والإجمالي للوحدات السكنية 528، وسعرها للمتر المربع الواحد 5650 جنيه.

2- ويتمثل الطرح الثاني للمشروع في شهر نوفمبر 2020، وعدد الوحدات السكنية 49، وتتمثل في الدور الأول والأخير المتبقيين من الطرح السابق ذكره على أن يكون سعر المتر نفسه دون زيادة للتميز بهذا الطرح.

3- ومن المتوقع أن يكون الطرح الجديد أعلي سعراً، نظراً لأن وحدات الحجز جاهزة للتسليم، وتكون كراسة الشروط موجوده في بنك التعمير والإسكان في الأسبوع القادم للعديد من محافظات مصر.

وأكد رئيس جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة المهندس خالد نايف، على إستمرار الإدارة الخاصة بالطرق لجهاز أعمال رصف الطرق بالمرحلة الثانية الموجودة في الحي المتميز، ضمن خدمة الكمبوندات والبلوكات السكنية والقطع الخاصة بأراضي الحي.

كما أكد على استمرارية المتابعة للمشروعات في الوقت القادم والمتابعة الميدانية، ويتم ضغط البرامج للمشروعات القادمة للتنفيذ في وقت أسرع، وذلك وفق التعليمات الصادرة من وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة الدكتور عاصم الجزار.

اقرأ ايضا

طرح وحدات سكنية جاهزة للتسليم فى 10 محافظات بمشروع الإسكان الاجتماعي