شهادات الاستثمار الجديدة بعد خفض ذات الفائدة 15%

شهادات الاستثمار الجديدة بعد خفض ذات الفائدة 15%
شهادات البنك الأهلي
https://www.sba7egypt.com/?p=377699
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

من خلال هذا المقال سوف نعرض لكم جميع شهادات الاستثمار الجديدة في بنك الاستثمار القومي، بعد إلغاء الإعفاء الخاص بالضرائب لاستثمارات الفواتير والسندات، يمكن أن يؤدي تقليل استرداد الشهادات وإلغاء 15٪ من الشهادات إلى تقليل عبء التكلفة.

 

شهادات الاستثمار الجديدة

يزود البنك الأهلي المصري الأفراد والأشخاص الاعتباريين بشهادات استثمار حديثة عالية العائد وذلك عن طريق جميع الفروع الخاصة بالبنك الأهلي وجميع المواقع الإلكترونية التابعة للبنك.

تظهر الشهادة الحديثة في شهادة الجزء  “أ” ، حيث تبلغ الفائدة النهائية للشهادة 10.25 ٪ ومدة 10 اعوام ، وتدفع الفائدة النهائية في نهاية فترة الشهادة، تنشئ الشهادة عائدًا تراكميًا بمعدل عائد لا يتغير  خلال  فترة الشهادة ويتم تحديد معدل الإرجاع بناءً على السعر الحالي في يوم إصدار الشهادة وحسابها من تاريخ الشراء.

أما الشهادة الثانيه هي الشهادة الشخصية “ب” وتكون المدة سنة واحدة معدل الفائدة السنوي 10.25 % والعائد يدفع خلال ثلاثة شهور وهي الفئات الخاصة ب 1000 جنية مصري وأضعاف المبلغ كذلك.

أما الشهادة الثالثة وهي التي يتم إصدارها من قبل البنك الأهلي وهي الشهادة التي يطلق عليها “ب” الخاصة بالعملاء وذلك لمدة تستغرق عامين وتكون الفائدة في هذه الشهادة 10.5 %ويكون الحصول على العائد خلال فترة 3 أشهر .

الشهادة الرابعة تسمى شهادة الاستثمار رقم “ب” الخاصة بالعملاء وذلك خلال مدة 3 سنوات من أجل فائدة تبلغ

10.75 % ويتم الحصول على العائد خلال فترة 3 أشهر وتبدا بمبلغ 500 جنيه ومضاعفاتها.

اقرا ايضا

تعرف على فوائد شهادات الاستثمار الجديدة في البنك الأهلي المصري 2020