Categories: اخبار مصر

شروط فك أوكسر شهادات الإستثمار في البنوك المصرية

يبحث المواطنين في كل الأوقات عن الربح من أموالهم وخاصة مع ارتفاع أسعار الفائدة التي تقدمها البنوك المصرية في الوقت الراهن، ولكن يخفي البنك على العملاء شروط فك أوكسر شهادات الإستثمار في البنوك المصرية.

 

ولذلك يقدم موقع صباح مصر الشروط التي يجب توافرها في حال استرداد العملاء أموالهم من الشهادات الاستثمارية ذات العائد المرتفع زمنها التي تقدم عوائدها شهريا أوربع سنوي أوسنوي.

حيث تشترط البنوك المصرية في الوقت الراهن أن يمر على تاريخ اصدار الشهادة الاستثمارية 6 اشهر في كل حالات الشهادات سواء أكانت سنوية أو ثلاثية أو خماسية السنوات.

بينما يشترط تواجد اصل شهادة الاستثمار التي تم منحها للعميل في حالة شراء شهادة الاستثمار ومن الممكن أن يتم إصدار بدل فاقد لها من فرع البنك الأساسي الذي اشترى منه العميل الشهادة، مقابل 50 جنية مصري تدفع مره واحدة فقط .

مع ضرورة أن يتواجد العميل بنفسة وبحوزته بطاقة الرقم القومي وشرط أن تكون سارية وليست منتهية مع ضرورة التوقيع على طلب كسر الشهادة بنفس التوقيع المخزن العميل داخل البنك .

إقرأ أيضاً

بالأرقام التقريبية فوائد شهادات الإستثمار في البنك الأهلي المصري

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

الخميس والجمعة القادمين ارتفاع كبير في درجات الحرارة بدمياط

كشفت هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن بداية ارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير خلال يومي الخميس…

12 دقيقة ago

امطار خفيفة الى متوسطة على السواحل الشمالية الشرقية خلال الساعات القادمة

كشفت هيئة الارصاد الجوية، اليوم في بيان لها عن سقوط امطار خفيفة الى متوسطة خلال…

44 دقيقة ago