اخبار مصر

شركة مصر للطيران تلغي حجوزات الركاب للعمرة بدءً من اليوم

قامت شركة مصر للطيران بإلغاء جميع حجوزات الركاب للعمرة بدءً من اليوم الخميس الموافق 27 فبراير، حيث أعلنت الشركة أنه بناءً على قرار المملكة العربية السعودية بتعليق الدخول للعمرة وزيارة المسجد النبوي مؤقتاً بالنسبة لحاملي تأشيرات العمرة.

 

وأيضاً بالنسبة لحاملي التأشيرات السياحية القادمين من الدول التي يشكل انتشار فيروس كورونا الجديد (19-COVID) خطراً كبير، وبحسب المعايير الدولية المعتمدة من منظمة الصحة العالمية للحد من انتشار فيروس كورونا.

حيث أكدت شركة مصر للطيران على التزامها بهذه القرارات، وأيضاً استمرار تشغيل جميع الرحلات من والي السعودية ومتابعة الموقف حسب المستجدات والقرارات الصادرة من المملكة العربية السعودية.

هذا وقد قامت الشركة بإلغاء حجوزات جميع الركاب بالنسبة للعمرة سواء افراد او مجموعات من اليوم الخميس، كما أكدت على إعفاء جميع تذاكر العمرة الصادرة بحجز مؤكد للسعودية من جميع الغرامات.

كما أكدت مصر للطيران الغاءها جميع الحجوزات الخاصة بالركاب حاملي تأشيرة العمرة للافراد او المجموعات بدءً من اليوم الخميس 27 فبراير وحتى إشعار آخر من السعودية.

المملكة العربية السعودية تقرر إيقاف إصدار تأشيرات العمرة لجميع الدول بسبب فيروس كورونا

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 22-5-2024 في الإسكندرية

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء الموافق الثاني والعشرون من…

22 دقيقة ago

ننشر مواعيد الصلاة اليوم الاربعاء 22-5-2024 في دمياط

ننشر تقرير هيئة المساحة المصرية التي تتضمن مواعيد الصلاة في التوقيت المحلي من خلال دمياط، خلال اليوم…

32 دقيقة ago