سجل موبايلك الان – أسهل طريقة لتحديث بيانات بطاقة التموين وإضافة رقم الهاتف على موقع دعم مصر

سجل موبايلك الان – أسهل طريقة  لتحديث بيانات بطاقة التموين وإضافة رقم الهاتف على موقع دعم مصر
تحديث بيانات بطاقات التموين
https://www.sba7egypt.com/?p=205743
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اصبح الان بامكانك تسجيل رقم الهاتف المحمول وتحديث بيانات بطاقة التموين لعام 2020 عبر موقع دعم مصر tamwin تحت شعار سجل موبايلك فيما يقدم موقعنا أسهل طريقة لتحديث البيانات .

 

كان وزارة التموين والتجارة الداخلية، قد أعلنت عن ضرورة تسجيل رقم الهاتف المحمول الخاص بصاحب البطاقة التموينية، على موقع دعم مصر بالإضافة إلى تحديث بيانات بطاقات التموين لعام 2020.

وما عليك الان سوا الانتقال الى موقع دعم مصر من خلال الرابط التالي tamwin حيث يتطلب منك الامر ادخل رقم البطاقة التموينية بالإضافة إلى الرقم القومي الخاص بصاحب البطاقة التموينية، واختيار المحافظة التي يستفيد فيها المواطن من الخدمات التموينية والضغط على كلمه دخول .

ومن ثم تفتح أمامك نافذه منبثقة جديدة بداخلها رقم البطاقة الشخصية واسم الشخص المسجل باسمه البطاقة التموينية، وكذلك رقم بطاقة التموين، وتأتي خانه إضافة رقم الهاتف المحمول في اسفل الصفحة ويتطلب منك ادخال رقم الهاتف المحمول على أن يكون مسجل في شركات الاتصالات باسم صاحب البطاقة التموينية وبعد اضاقة رقم الهاتف نضغط على كلمه حفظ البيانات.

ومن جانب آخر أكدت الوزارة في بيان لها عن ضرورة تسجيل رقم الهاتف المحمول الخاص بصاحب البطاقة التموينية على أن يكون مسجل باسم صاحب البطاقة، في شركات الاتصالات ليكون بإمكانه استرجاع الخط في حالة فقدانه من قبل شركات الاتصالات .