زوجة المطرب الشعبي شادي الأمير: أنا مرمتش عيالي أنا ودتهم لأبوهم وقالي مش هعترف بالعيل التاني

زوجة المطرب الشعبي شادي الأمير: أنا مرمتش عيالي أنا ودتهم لأبوهم وقالي مش هعترف بالعيل التاني
أول تعليق من زوجة المطرب الشعبي شادي الأمير: أنا مرمتش عيالي أنا ودتهم لأبوهم وقالي مش هعترف بالعيل التاني
https://www.sba7egypt.com/?p=175400
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

أحدثت واقعة العثور على طفلين على سلم عمارة بمدينة طنطا بمحافظة الغربية ضجة واسعة، وحالة من الاستياء والغضب الشديدين بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تسليم جارة والدتهما الطفلين لقسم شرطة ثانٍ طنطا وتحرير محضر بالواقعة، واستدعاء النيابة للوالدين لمعرفة أسباب وملابسات تلك الواقعة الغريبة.

 

وفي إطار حالة الهجوم الشديدة التي شنها نشطاء السوشيال ميديا على الوالدين، من الأب والأم، ردت سها السيد درويش، أم الطفلان على الأقوال المثارة حول تركها لأبنائها، قائلة: “أنا مرمتش عيالي أنا ودتهم لأبوهم معييش فلوس اصرف عليهم، وبقالي 4 شهور مبدفعش إيجار عشان أبوهم مش بيبعتلي واتطردنا من الشقة”.

 

واستكملت الأم حديثها قائلة: “قلتله ادفعلي الإيجار، قالي منين ماليش دعوة، لحد ما اتطردنا من الشقة وكنا هنبات في الشارع، نزلت بالجلابية اللي عليا وديت العيال لعمهم (علي) وقلتله سيبهم لأبوهم عشان معناش مكان، وأنا هبات في الشارع، وفي الآخر اتفاجئت بالصورة اللي على النت، والناس بتشتمني”.

 

وأوضحت سبب امتناع الأب عن الاعتراف بابنه الأصغر، قائلة: “شادي طلع من السجن من سنة ونص من رمضان اللي قبل اللي فات، وأنا حملت بعدها بـ7 شهور، ولما قلتله أنا حامل، قالي سقطي، لما رفضت طلقني شفوي ومشي، كملت الحمل وخلفت ولما طلبته يجي يسجل الولد باسمه قالي بشرط تتنازلي عن القايمة والمؤخر، لما رفضت قالي أنا مش معترف بالعيل التاني ومش هسجله باسمي، ومالكيش عندي قسيمة طلاق”.

 

 

واستكملت سها السيد درويش: “طلبت منه يعمل تحاليل وقلتله لو كلامي صح هحبسك، لكن لو كلامك إنت صح والواد مش ابنك، أنا هتنازلك عن كل حقوقي”، وعن الصور المتداولة عبر وسائل التواصل الإجتماعي عن أكفالها، قالت: “جارتي خبتهم عندها بعد ما صوروهم أنا مرمتهمش أنا ادتهم لعمهم يسلمهم لأبوهم، لما اتطردنا روحت وسبتهم لعمهم، لاقيته بيتصل بيا يقولي (انتي هترمي لعيال في ملعبي)”.

“وشفت الصور جريت ملاقتهومش على السلم، واستأذنت صاحبة الشقة إني ادخل وكانت حاطة قفل على الشقة، حاولت اكسره، لاقيت جارتي بتتصل بالنجدة، لما النجدة جت، وجارتي بتفتح الباب، لاقيت ابني بيجري عليا، اتاريها مخبياهم جوة، بعد ما سمعت كلام جوزي وأخوه، وفهموها حاجة غلط، وقالتلي هديهوملك في القسم ولا النيابة، وفعلا كان معمولي ضبط وإحضار”.

 

واختتمت أم الطفلان حديثها، قائلة: “جارتي قالت أنا مكنتش فاهمة الحقيقة، وبناء عليه أنا هستلم عيالي من النيابة، وبالنسبة لأبوهم هقاضيه على تشويه سمعتي، غير إن إقامته منتهية أصلًا في البلد”.

 

تفاصيل واقعة إلقاء مطرب شعبي أطفاله على سلم العمارة

 

وجاءت تفاصيل الواقعة حيث تلقى مدير أمن الغربية اللواء محمود حمزة، إشارة عاجلة من مأمور قسم شرطة ثانٍ طنطا، تفيد بحضور سيدة بصحبة طفلين يبلغ أحدهما 3 سنوات والآخر 5 شهور، موضحة أنها وجدت الطفلين أمام منزل جارتها، وحررت محضراً بالواقعة يحمل رقم 12255، يفيد بأن الطفلين ينتسبان لجارتها المصرية وزوجها مطرب شعبي فلسطيني الجنسية.

 

وعلى الفور أمر مدير أمن الغربية، بتحرك رجال الأمن للوقوف على تفاصيل الواقعة، وأكدت التحريات الأولية أن الطفلين لأب فلسطيني يدعى شادي الأمير ويعمل مطرب أفراح شعبية، وربة منزل وأنهما يحاولان التملص من الطفلان بإلقاء كل منهما للآخر، وأنه يوجد بينهما خلافات كثيرة من بعد الانفصال.

 

وكشفت التحقيقات أيضاً، أن الأب متزوج من 4 سيدات، وأنه والأم عقب انفصالهما يتبادلان ترك الأطفال أمام منزل كل منهما ، هروباً من تحمل تربيتهما، إلى أن وجدتهما الجارة التي أقدمت على تحرير بلاغاً بالواقعة، وتم استدعاء الأب والأم للمثول أمام النيابة لأخذ أقوالهما ومعرفة أسباب وملابسات الأمر كاملة.

 

ومن جانب آخر أكدت عدة مصادر من داخل مديرية التضامن الاجتماعي، أنها لم تتلق أي شكاوي من النيابة العامة كجهة تحقيق، كما لم تخطر المديرية بإيداع الطفلين دار رعاية اجتماعية، وأنها قررت التحفظ عليهما لدى السيدة التي عثرت عليهما لحين حضور الأب والأم إلى النيابة العامة، وسماع أقوالهما في وقت لاحق.

 

القصة كاملة لواقعة إلقاء مطرب شعبي أطفاله على سلم العمارة وعثور الجارة عليهما