اخبار مصر

رقم خدمة عملاء بنك عودة في محافظة البحيرة ومواعيد العمل

بدء بنك عودة في السوق المصري، بعد أن استولى على بنك القاهرة لصالح الشرق الأقصى في مارس 2006، نجح البنك في ترسيخ مكانته بين أشهر البنوك في السوق المصري، ووسع تواجده المباشر من خلال بناء شبكة فروع بأكثر من 53 فرعا و3 فروع فقط، كما نما رأس مال البنك بشكل كبير في السنوات الأخيرة، حيث وصل إلى 347 مليون جنيه في ديسمبر 2015، مقابل 100 مليون جنيه بعد الاستحواذ في عام 2006.

 

ويرجع ذلك إلى النجاح والتفوق الملحوظين لبنك عودة ش. م. م. منذ اختراقه للسوق المصري بعدد من العوامل الرئيسية على وجه الخصوص وكفاءة موظفية وإيمانه برسالة البنك وقيمته، وكذلك عمله بجهد مفتوح لتلبية الاحتياجات المالية والمصرفية للبنك بما يتوافق مع العملاء بأعلى معايير الخدمة.

المناهج الرئيسية الذى يتبعها بنك عودة لتلبية احتياجات عملائه

ثلاثة مناهج رئيسية تلبية احتياجات العملاء وتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة، وخلق قنوات وأنظمة جديدة للاستفادة من التطور التكنولوجي والتأثير على القطاع المصرفي، وتطوير واعتماد نموذج تشغيل مبتكر للفروع، وضمان تحسين مستوى الخدمة للعملاء.

عروض بنك عوده

يضم بنك عودة مجموعة كاملة من الخدمات المالية والمصرفية عالية الجودة لعملائها في السوق المصري، بما في خدماتة المصرفية للشركات، والخدمات المصرفية الخاصة، والخدمات المصرفية الاستثمارية، والخدمات المصرفية للأفراد، والوساطة في الأوراق المالية وخدمات ومنتجات التأمين المصرفي.

رقم خدمة بنك عودة للاستعلامات

نظرا لحرص بنك عوده ش. م. م لاستعداده لإضفاء الطابع التاسيسى على جميع العمليات التشغيلية، مع دمج القيمة الأساسية التي تحدد عمل المؤسسة وأحدث التقنيات لتلبية احتياجات العملاء وكسب ثقتهم المتجددة، وتطوير الاستخدام وتطويره الآليات الحديثة والقنوات المبتكرة لإنجاز المهام والوظائف المصرفية، بما في ذلك تشغيل شبكة الصراف الآلي مع 167 آلة في مواقع استراتيجية ونظام خدمة على مدار 24 ساعة لمركز الاتصال لعملاء بنك عودة بالإضافة إلى البحث المستمر والتعلم لكل ما هو جديد ومفيد، 7 أيام في الأسبوع، لنقدم للعملاء تجربة حديثه وفريدة من نوعها رقم الخدمة 16555.

ميزة بنك عودة

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع بنك عودة ش. م. م بميزة تنافسية أخرى، لأن مجلس إدارة البنك يتكون أساسا من ثمانية أعضاء هم غير تنفيذيين وفقا للقواعد ومفاهيم أفضل حوكمة الشركات بتوجيهات حاتم صادق (رئيس مجلس الإدارة).

تشكيل مجلس الإدارة يضم السيد محمد محمود بدير (الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب) ود.عماد إبراهيم عيتاني وأ. خليل الدبس، أ. حاتم صادق وأ. منير
فخري عبد النور.

اقرأ أيضا

هدير حلمي

Recent Posts

غدا الجمعة طقس حار علي الإسكندرية والعظمى 34 درجة

نتعرف علي توقعات الأرصاد الجوية لحالة الطقس غدا الجمعة بمحافظة الإسكندرية أخر أيام شهر مايو،…

60 دقيقة ago

رئيس جامعة دمياط يشهد مناقشة رسالة دكتوراه بنادى أعضاء هيئة التدريس

استقبل الأستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعة دمياط، اليوم الأستاذ الدكتور السيد أحمد عبد…

ساعة واحدة ago