رقم خدمة العملاء للبنك العربي الإفريقي ومواعيد العمل في الجيزة

رقم خدمة العملاء للبنك العربي الإفريقي ومواعيد العمل في الجيزة
البنك العربى الافريقى
https://www.sba7egypt.com/?p=427110
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

يبحث الكثير من العملاء الذين اعتادوا على التعاملات البنكية، وذلك عن رقم خدمه عملاء البنك العربي الافريقي، وذلك من اجل الاستفسار عن جميع الأشياء التي يحتاجونها، وذلك بدلًا من الذهاب إلى فرع البنك يأتى ذلك توفيرًا للوقت والمجهود، حيث يعد فروع البنك العربي الإفريقي من اكبر الفروع فى العالم،  وخاصة فرع الجيزة فهو يعد من أقدم الفروع، لذلك يحرص الكثير من العملاء على التواصل مع جميع الافرع المختلفة للبنك.

فيما يهتم رواد البنك العربي الافريقي الدولي، على توفير جميع الإجابات وعلى جميع التساؤلات التي يستقبلها البنك على كافة المواقع الإلكترونية وأيضًا على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به، لمعرفة ما هو رقم خدمه العملاء الخاص بالبنك.

رقم خدمة العملاء للبنك العربي الإفريقي

يقوم البنك بتقديم مختلف الخدمات للعملاء، وذلك عن طريق أرقام للتواصل مع خدمه عملاء البنك، وذلك سواء كان من داخل مصر أو من خارج مصر، حث يجيب رواد البنك على جميع الاستفسارات وذلك من خلال طرح رقم الخط الساخن داخل مصر وهو رقم 19555، والخط الساخن الخاص بدولة الإمارات العربية المتحده هو 8002242.

وان هذه هي الأرقام المتعلقه بخدمة العملاء في البنك العربي الافريقي، وجميعها متوفرة على مدار الـ 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

اما إذا كانت الخطوط مشغولة فيمكن للعميل التواصل مع خدمة العملاء، وذلك عن طريق الموقع الالكتروني الخاص بالبنك العربي الأفريقي أو يمكن للعميل إرسال مشكلته عبر موقع التواصل الاجتماعى، وسوف يتم الرد عليها من قبل أحد ممثلي خدمة العملاء.

اقرأ ايضا

كيفية فتح حساب بنكي في البنك العربي الإفريقي لجميع الفئات العمرية