رفيق فادي يهدي تمثاله لـ ملك القلوب في ذكرى ميلاده

رفيق فادي يهدي تمثاله لـ ملك القلوب في ذكرى ميلاده
رفيق فادي يهدي تمثاله لـ ملك القلوب
https://www.sba7egypt.com/?p=175674
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

تعتبر محافظة المنيا مصدر إنتاج للفنانين في مختلف المجالات لاسيما فن النحت، فهي أنجبت العديد من النحاتين الذين تتميز أعمالهم ومنحوتاتهم بالدقة والإبداع ويمثل رفيق فادي يوسف، واحداً من هؤلاء المبدعين والمتميزين.

 

قدم رفيق فادي، تمثال لملك القلوب الدكتور مجدي يعقوب، في ذكرى عيد ميلاده، وقد نال تمثاله استحسان واعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أثنوا عليه منبهرين بما صنعه.

يدرس رفيق فادي، بكلية الفنون الجميلة جامعة المنيا ولقد اختار مجال النحت بالتحديد لأنه جزء من شخصيته الفنية، كما أنه يقوم فيه بإخراج طاقاته.

رفيق فادي يهدي تمثاله لـ ملك القلوب

رفيق فادي يهدي تمثاله لـ ملك القلوب

يقول رفيق فادي، في تصريح خاص ل”صباح مصر” أن فن النحت في حاجة إلى أن يعرفه المجتمع المصري بأكمله ويقدر قيمته وقيمة المجهود الذي يبذل فيه، ويضيف،النحت محتاج ان الناس تدرك ان دا فن وليس أصنام بنعملها.

طورت الدراسة من موهبة رفيق فادي، من خلال اكتسابه للمهارات والخبرات الواسعة على يد أساتذته، ويضيف، الدراسة طورت من موهبتي عن طريق متابعة الدكاترة لينا بشكل مستمر ومعاملتهم لينا.

يسعى رفيق فادي، إلى جعل المجتمع يتقبل النحت كاملاً بكل أشكاله، كما يخطط لإنجاز الكثير من الأعمال الخاصة بفن النحت خلاله المرحلة القادمة، ويضيف، أحلامي إني أوصل لمستوي معين من النحت علشان أقدر أكمل.

يوجه رفيق فادي، رسالة شكر حارة، لأساتذته الذين لا يبخلون عليه بعطائهم من النصح والارشاد ويضيف، حابب أشكر كل حد من الدكاتره والمعيدين علي مجهودهم اللي بيعملوه معانا علشان نبقي كده.