رفع 2470 طن من القمامة في اليوم بالبحيرة وتحرير 7 محاضر مخالفة

رفع 2470 طن من القمامة في اليوم بالبحيرة وتحرير 7 محاضر مخالفة
القمامة
https://www.sba7egypt.com/?p=108639
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اعلنت الوحدة المحلية لمدينة دمنهور بالبحيرة ، التنسيق مع الهندسات المختصة بالمدينة وذلك لرفع تراكمات القمامة بالمدينة وأيضا تم التنسيق مع القرى مركز دمنهور وذلك لرفع مخلفات القمامة من القرى والعزب وتم رفع (٢٤٧٠)طن من القمامة في اليوم٥٠%منهم تم تدويره بالمصنع و٥٠%بأرض الطرانه .

 

بالاضافة الى معاينة عدد(١١٨)شكوى واردة من خدمة المواطنين والاهالى و المركز التكنولوجي البوابة الإلكترونية والمحافظة وفاكس مكتب رئيس المدينة،و الاشراف على عملية غسيل وتطهير الخزانات مستشفى دمنهور التعليمى والمبرة .

مع عمل معاينات بيئية لمحل جزارة بعد كوبرى افلاقة،و تم التصالح على عدد(٨) محضر مخلفات وتم رفعها على نفقه المخالف بمبلغ (٣٤٠٠جنيه) قيمه المحاضر ،و متابعة تنفيذ منظومة بلدنا جميلة ونظيفة بشارع عبد السلام الشاذلي وشارع الجمهوريةووضع سلة أمام المحلات،و تم الاشتراك مع شركه مياه والصحة وذلك لغسيل شبكات مياه الشرب بنطاق مركز ومدينة دمنهور .

بالاضافة الى اخطار شركة مياه الشرب لتلاقى السلبيات الموجودة بالمياه شرب غير متطابقة للمعايير المكررة،و الاشتراك مع شرطة دمنهور لتنفيذ قرار النيابةفى القضيةرقم ٣٨٠لسنه ٢٠١٧محضر جلسة اعدام حرز عبارة عن ٦٧٧٠جرام سكر وتم الاعدام بمعرفة الجنة المختصة يوم٢٠١٩/١/١٤،و التعاقد على رفع القمامة لعدد (١٠) محلات اثناء اجراء التراخيص لهم وعمل الموافقات البيئية.