رفع درجة الإستعداد بغرفة العمليات لمتابعة حالة الطقس في البحيرة

رفع درجة الإستعداد بغرفة العمليات لمتابعة حالة الطقس في البحيرة
هشام امنه محافظ البحيرة
https://www.sba7egypt.com/?p=187186
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اعلن اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية تكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجارى تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى قطاعات النظافة والإشغالات والكهرباء والصرف الصحي .

 

كما نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات اليوم برئاسة الأستاذ كامل غطاس رئيس المركز عدة حملات أسفرت عن رفع أكثر من ٨٠ طن قمامة بالمدينة والقرى، حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين بالمركز .

بالاضافة الى متابعة ملفات التقنين بأملاك الدولة ومتابعة المركز التكنولوجي وتقديم ملفات التصالح على الأراضي الزراعية، بالتزامن مع رفع 60 حالة إشغال عبارة عن لوحات إعلانية وموازيين وكراسي، مع متابعة إنشاء ملحق بمدرسة كوم زمران الإعدادية حيث يتم إنشاء ٦ فصول، دور أول وثاني بتكلفة ٣.٥ مليون جنية .

بالتزامن مع تسليك صفايات المطر بالمدينة والقرى إستعداداً لسقوط أمطار، وصيانة 40 كشاف بالطرق الرئيسية والفرعية، ومتابعة غرفة عمليات المركز ومتابعة حالة الجو ورفع درجة الإستعداد بالتنسيق مع رؤساء القرى والصرف والكهرباء والمياة، و المرور على محطات الرفع والصرف الزراعي ومتابعة مناسيب المياة .

وأكد المحافظ على إستمرار العمل الميداني، والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .