رسالة صوتية من زوجة محمد علي تكشف تفاصيل جديدة عن علاقته بالإخوان

رسالة صوتية من زوجة محمد علي تكشف تفاصيل جديدة عن علاقته بالإخوان
محمد علي
https://www.sba7egypt.com/?p=155273
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

رسالة صوتية من زوجة محمد علي، الممثل الهارب إلى أسبانيا تكشف المستور من وتفضح علاقته بجماعة الإخوان المحظورة.

 

 

مضمون رسالة زوجة محمد علي الصوتية 

 

رسالة عادية لم تحمل في طياتها سوى بعض الكلمات التي رددتها الزوجة، مطالبةً زوجها بالاعتناء ببناته ورعايتهم، كما تسرد إليه في نفس الرسالة بعض التصرفات التي تفعلها إحدى بناته، وتشكوها إليه.

 

 

حيث أشارت في رسالتها عن مسؤلية العناية الكبيرة التي أصبحت على عاتقها وحدها، خاصةً بعد أن تغيرت تصرفات إحدى بناته والتي أقدمت على التأخير خارج المنزل لفترات طويلة خلال المدة الماضية، بدون علم والدتها.

 

 

علاقة الإخوان برسالة الزوجة

 

كما ذكرنا سابقاً أن الرسالة تعد طبيعية من زوجة إلى زوجها، لا تحمل أي عبارات مقلقة أو غير طبيعية، إلا أن المفاجأة هنا أن الرسالة الأسرية التي تتناول أمور عائلية لأسرة محمد علي، أصبحت في يد القيادي الإخواني سامي كمال الدين، والذي ردّ بدوره على الزوجة مهدداً لها بضرورة تحمل مسؤلية تربية أبنائها.

 

سامي كمال الدين

سامي كمال الدين

 

وهنا تكثر علامات الاستفهام حول كيفية وصول تلك الرسالة المبعوثة للمثل الهارب محمد علي إلى يد الإخواني سامي كمال الدين، مما يشير إلى وجود علاقة مؤكدة بينهما، وأن محمد علي يرسل إلى زوجته عن طريق المذيع الإخواني.

 

إنذار رسمي لـ أشرف زكي بسبب الممثل الهارب محمد علي

ومن الجدير بالذكر أن زوجة محمد علي بعثت إليه رسالة صوتية، تشتكي من سلوك إحدى بناتها، وتشرح لأبيها تصرفاتها الغريبة التي اعتادت على افتعالها منذ فترة، من خرو دون علمهت وتأخير خارج المنزل لفترات طويلة.

 

رسالة سامي كمال الدين لزوجة محمد علي

رسالة سامي كمال الدين لزوجة محمد علي

 

وجاء نص الرسالة الصوتية، كالتالي: “صباح الخير يا محمد، معلش عاوزة أفهم حاجة، أنا دلوقتى مش باتكلم مع رحيمة، العيال قارفينى آخر قرف، هى وهنادى، مش عارفة الكلام ده واصلك ولا لأ، فوجئت وأنا باسال أختها هى رحيمة هنا قالتلى آه، ودلوقتى بابص فى الأوضة مالقتهاش، هل إنت عندك علم بالكلام ده، كل يوم تخرج ومش بتيجى إلا بالليل، وبتخرج من غير ما تقولى، ولا أعرف عنها حاجة، والنهارده فوجئت إنها بايتة بره البيت، إنت عندك علم ولا ما عندكش علم، وهل الوضع ده سليم ولا إيه؟.. أنا عاوزة تفسير”.

 

شقيق محمد علي ينشر فيديو جديد يوجه فيه رسالة نارية لأخيه الهارب