اخبار مصر

رسالة شكر من غرفة الإسكندرية للمؤسسات الحكومية في مواجهة كورونا

وجهت الغرفة التجارية لمحافظة الإسكندرية رسالة شكر للقوات المسلحة والشرطة والقطاع الصحي وأجهزة الدولة و أيضا منتسبيها من التجار والصناع، لتكاتف الجميع وجهودهم في مواجهة إنتشار فيرس كورونا.

وثمن مجلس ادارة الغرفة التجارية المصرية بالاسكندرية برئاسة أحمد الوكيل، الجهود التي تبذلها الدولة في هذا الوقت الصعب، موجهين رسالة شكر وعرفان وتقدير لحماة الوطن ودرع الأمة وسيفها جيشنا الحبيب وشرطتنا الغالية الساهرون على أمن وطننا ومصرنا الغالي، فأنتم الحصن المنيع لهذا الوطن الغالي.

وقدمت الغرفة التجارية أسمى آيات الشكر والتقدير للقطاع الصحي بما يتضمنه من أطباء وصيادلة وكذلك العاملين بالمستشفيات والصيدليات وجميع المؤسسات الطبية، لما بذلوه ويبذلوه من مجهودات خارقة في الحد من انتشار الفيروس ومعالجة المصابين، متحملين في ذلك مخاطر جمة.
كما وجهت أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية بتحية امتنان وتقدير للعاملين في الموانيء بجميع أجهزتها من شحن وتفريغ والرقابة علي الصادرات والواردات وهيئة سلامة الغذاء والاجهزة الامنية والعاملين في قطاع النقل والمواصلات على مستوى الجمهورية لدورهم الفعال في التيسير على العاملين في جميع القطاعات المختلفة.

وتخص الغرفة التجارية جميع العاملين في القطاع التجاري من تجار جملة وتجزئة والعاملين لديهم على اختلاف وظائفهم ودرجاتهم وكذلك أصحاب المصانع والعاملين بها، بالشكر والتقدير والاعزاز للجهد المبذول في توفير السلع التجارية منذ بدء الأزمة وحتى الآن، إذ يقوم القطاع التجاري بتوفير احتياجات المواطنين بأي كميات على مدار اليوم، ضاربين في ذلك أروع الأمثلة في نكران الذات، تاركين أسرهم وعائلاتهم من أجل تحقيق أهداف الوطن وتيسيراً على المواطنين، أنتم وبحق الجنود المجهولة في ظل هذه الأزمة، نقدر لكم دوركم ومجهودكم وتضحياتكم في سبيل توفير احتياجات المواطنين من مأكل ومشرب، دوركم لا يقل وطنية وأهمية عن دور جميع المؤسسات الحيوية علي مستوي الجمهورية فنحن نعلم جيداً أن المواطن لا يستطيع بأي حال من الأحوال الاستغناء عنكم أو عما تقدمونه من خدمات جليلة.
ووجهت الغرفة رسالة خاصة تحمل أرقي معاني الشكر والعرفان لأصحاب القطاعات المتضررة جراء الأزمة التي تتعرض لها البلاد، حيث تم إنشاء وتشكيل لجنة خاصة من الشباب لمتابعة الأوضاع التي آلت إليها هذه القطاعات للوقوف على حجم الضرر الواقع عليها وكيفية معالجة هذا الضرر.
في النهاية، وجهت الغرفة رسالة خاصة لشباب مصر البواسل، طالبتهم فيها بأن يحافظوا على أنفسهم وصحتهم، فهم مستقبل الأمة وأمل الغد ومن يعول المجتمع عليهم في حاضره ومستقبله.

نها رضوان

Recent Posts

حالة الطقس اليوم الجمعة 17-5-2024 في محافظات مصر

نتعرف علي حالة الطقس اليوم الجمعة السابع عشر من شهر مايو وتوقعات درجات الحرارة علي…

25 دقيقة ago

ننشر تفاصيل أسعار الدرهم الإماراتي بالبيع والشراء اليوم الجمعة 17-5-2024

تحسن وضع الجنيه، واستقرت أسعار الدرهم الإماراتي بحساب التعامل في مقابل الجنيه المصري، وبحساب البيع والشراء، ومن…

36 دقيقة ago