Categories: اخبار مصر

رد التموين على حقيقة منع صرف السلع التموينية بدءا من اليوم

انتشرت عدد من الاخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعى حول منع القيام بصرف السلع الغذائية التموينية، وذلك بداية من منتصف شهر أكتوبر الجارى، حيث انه يبدأ الكثير من المواطنين يتسائلون عن حقيقة هذه الأنباء، وخاصة أنه لم يتم إصدار بيانا رسميا من وزارة التموين والتجارة الداخلية بذلك، واليوم سوف ننشر لكم اليوم عبر موقعنا الاخبارى رد التموين على حقيقة منع القيام بمنح السلع التموينية بدءا من اليوم.

 

حقيقة منع صرف السلع التموينية

وجاء رد الوزارة على الاخبار المنتشره بشأن القيام بمنع صرف السلع التموينية، وذلك بداية من منتصف شهر أكتوبر الحالي، والذى لا أساس له من الصحة، وأنه سوف يتم الاستمرار في القيام بصرف السلع حتى نهاية الشهر الجارى وذلك بشكل طبيعي، فيما تناشد الوزارة على جميع المواطنين، على عدم الانسياق وراء مثل هذه الاخبار الغير صحيحة والتى لم تقوم الوزارة باصدارها، حيث ان هذه الاخبار تعمل على اثارة حالة من القلق والغضب التى تنتاب اعداد كبيرة من المواطنين.

العمل على زيادة الاحتياطي الاستراتيجي للأرز

فيما قامت الوزارة بالإعلان عن القيام باستيراد 250 ألف طن أرز وذلك من أجل زيادة الاحتياطي الاستراتيجي للأرز في مصر، ولسوف يكون لدينا اكتفاء من سلعة الأرز لمدة تصل الى 6 أشهر قادمة، حيث انه من المتوقع أن تصل الكمية المستوردة خلال شهر ونصف وذلك بدءا من تاريخ التعاقد، وذلك بمجرد وصول الأرز سوف يتم طرحه بأسعار مناسبة داخل الأسواق المحلية.

حقيقة منع صرف السلع التموينية

اقرأ ايضا

تخصيص خط ساخن لتلقي شكاوى التلاعب بأسعار السلع الغذائية

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

طقس دافئ مع عودة انخفاض درجات الحرارة في دمياط اليوم الجمعة 10-5-2024

تستقر حالة طقس السواحل الشمالية ومن بينها دمياط، مع اجواء دافئة، فضلا عن عودة انخفاض…

20 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار العملات عبر البنوك اليوم الجمعة 10-5-2024 عبر البنوك في مصر

تنشر تفاصيل أسعار العملات في البنوك بحسب التعامل في مصر، وتستقر الاسعار من خلال التعامل البنكي بحساب…

ساعة واحدة ago