اخبار مصر

ربح 500 جنيه من البنك الأهلي المصري في حالة شراء الشهادة الإستثمارية البلاتينية تعرف على التفاصيل

أعلن البنك الأهلي المصري عن طرح شهادة استثمار جديدة تحمل اسم الشهادة الإستثمارية البلاتينية التي تقدم فائدة 15% تصرف شهرياً لمده عام كامل، حيث يمكن الاعتماد على ربح تلك الشهادة في دخل الأسرة.

 

فيما أكدت مصارد داخل البنك الأهلي المصري على أن تلك الشهادة الاستثمارية تقدم ربح 500 جنيه مصري كل شهر لمده عام في حالة شراء الشهادة بقيمة 40 الف جنيه مصري.

بينما يمكنك الحصول على مبلغ 1000 جنيه مصري كل شهر لمده عام بشكل ثابت على مدار كده الشهادة في حالة شراء شهادة بقيمة 80 الف جنيه مصري.

مميزات الشهادة البلاتينية

ومن جانبة تكون لتلك الشهادة مميزات كثيرة على رأسها أنها تصرف فائدتها كل شهر على مدار مدتها حيث تكون مده الشهاده الاستثمارية عام كامل دون أي تغيير كما يمكنك كسر الشهادة الإستثمارية بعد مضي 6 اشهر من شراءها.

طريقة شراء الشهادة البلاتينية

ومن هنــا يمكن شراء الشهادة الإستثمارية البلاتينية من خلال الإنترنت أو من خلال خدمه العملاء حيث تقدم تلك المقالة كافة المعلومات عن كيفية الشراء بكل الطرق .

 

اقرأ أيضا

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

اجابة امتحان الانجليزي محافظة الإسكندرية الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024

اجابة امتحان الانجليزي محافظة الإسكندرية الشهادة الاعدادية الترم الثاني للعام الدراسي 2024، حيث انطلقت امتحانات…

دقيقتين ago

حل انجليزي إسكندرية تالتة إعدادي 2024 .. ننشر اجابات امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الاعدادي محافظة الإسكندرية

ننشر حل انجليزي إسكندرية تالتة إعدادي، بعد انتهاء زمن لجنة الامتحان الذي بدأ من الساعة…

23 دقيقة ago