رابط موقع مبادرة تشجيع المنتج المحلى وإضافة 1000 جنيه على بطاقات التموين

رابط موقع مبادرة تشجيع المنتج المحلى وإضافة 1000 جنيه على بطاقات التموين
مبادرة تشجيع المنتج المحلى
https://www.sba7egypt.com/?p=325406
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر رابط موقع مبادرة تشجيع المنتج المحلى وإضافة مبلغ 200 جنيه لكل فرد على بطاقة التموين بحد أقصى 1000 جنيه على كل بطاقة سارية.

 

إضافة 200 جنيه على كل فرد فى التموين

جاء هذا تطبيقاً لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي والتى من المقرر أن تنطلق يوم الأحد المقبل، والغرض منها تشجيع المنتج المحلى، حيث يتم خلال المبادرة بالاتفاق مع العديد من المحلات والسلاسل التجارية إضافة خصم للمواطنين 20%، وبالنسبة لأصحاب بطاقات التموين يتم إضافة خصم إضافي 10%، وبهذا يستفيد أصحاب بطاقات التموين بخصم 30%.

رابط موقع مبادرة مصر اونلاين

وقد تم إتاحة موقع المبادرة والذي سوف يتم إطلاقه خلال الساعات المقبلة (من هنــــــــا)، وقد اشترطت التموين أن تكون البطاقة التموينية سارية بالنسبة للمواطنين المستفيدين من هذه المبادرة والتى تنطلق يوم الأحد المقبل.

المستفيدين من المبادرة

يستفيد من هذه المبادرة التى من المقرر أن يتم إطلاقها يوم الأحد القادم على مستوى البلاد، أصحاب بطاقات التموين السارية، وغير التالفة أو المفقودة، حيث يتم إضافة 200 جنيه على كل فرد فى البطاقة التموينية بحد أقصى ألف جنيه على كل بطاقة وهذا بغرض التشجيع على شراء المنتج المحلى من خلال المبادرة التى أطلقها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

اقرأ أيضا