اخبار مصر

رابط إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين بدءً من شهر يوليو 2018

قامت الحكومة المصرية بالإعلان عن فتح باب إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين وهذا بدءً من شهر يوليو الحالي ولمدة ثلاثة أشهر متتالية، وهذا عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بدعم مصر.

 

وقد جاء هذا القرار ضمن التصريحات التي قامت الحكومة المصرية بإلقاءها أمام مجلس النواب المصري، حيث جاء قرار إضافة المواليد الجدد إلى بطاقات التموين من ضمن إهتمامات الحكومة بتوفير إحتياجات المواطن المصري

حيث يعاني المواطن المصري هذه الأيام من ارتفاع اسعار السلع الغذائية، لهذا قررت الحكومة اضافة المواليد لرفع المعاناة عن المواطن المصري ولمحاربة الغلاء ولسد احتياجات المواطن وتوفير الدعم الكافي من السلع الغذائية، هذا وقد قامت الحكومة برفع قيمة الدعم إلى 51 جنيها، وتشتمل علي سلع غذائية زيت وسكر وأرز والمكرونة والشاي والسمن والفول والعدس.

هذا وقد وفرت الحكومة موقع الكتروني هو موقع دعم مصر لاضافة المواليد الجدد الى بطاقات التموين، وذلك من خلال تسجيل بيانات الفرد والتي تشمل محل الإقامة ورقم البطاقة التموينية وأيضا اسم التاجر التابع له والمكتب التمويني، ثم بعد ذلك يتم تسجيل بيانات المواليد من خلال إضافة جديد تليها تسجيل بيانات الطفل من الرقم القومي والاسم رباعي. وقد أعلنت وزارة التموين أن سن إضافة المواليد من المقرر أن يكون من سن عامين الي 16 عام كحد أقصي.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

تعرف على متوسط أسعار الدواجن اليوم الاحد 19-5-2024 من كل الانواع في الاسواق

نعرض في هذا التقرير، متوسط أسعار الدواجن والبيض التي يتم التعامل عليها بجميع الانواع في الاسواق…

8 دقائق ago

مراجعة علوم الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024

نقدم لجميع طلاب تالتة اعدادي جميع المحافظات مراجعة علوم الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024، من…

39 دقيقة ago